ماذا يحب رجل العقرب في المراة؟

ماذا يحب رجل العقرب في المراة

بحسب علم الفلك، للعلاقات العاطفية والاجتماعية علاقة وطيدة بالابراج الفلكية لذلك يفسر هذا العلم توافق بعض الابراج مع بعضها البعض في الوقت الذي تتنافر فيه مع ابراج اخرى. اليوم سنسلط الضوء على مواصفات برج العقرب في ما يختص بعلاقاته العاطفية، فماذا يحب رجل العقرب في المراة تحديدًا؟

الصفات التي يحبها الرجل العقرب في المرأة

هو رجل ودود نعم لكن من الصعب جدًا ان تفوز اي امرأة في قلبه، فالاخلاص الابدي والصدق اهم ما يبحث عنه الرجل العقرب في المرأة! ينجذب هذا الرجل الى المرأة التي:

  • لا تقيد حريته او تحاول السيطرة عليه بأي شكل من الاشكال، لكن ذلك لا يعني منحه الحرية المطلقة او الاهمال. يحب الرجل العقرب المرأة التي تهتم به لكن التي تحافظ على استقلاليته كذلك.
  • المرأة المخلصة، فالاخلاص هو اسمى الصفات التي يبحث عنها الرجل العقرب في شريكته لأنه يحتاج لان يثق بها ثقة عمياء والا تخيب ظنه بأي شكل من الاشكال حتى في الامور التي قد تعتبرها اي امرأة تافهة لأنها قد تخسره.
  • الغامضة الى حد ما، فالرجل العقرب يعشق مبدأ التخمين، لا يحب ان تصله الاجابات دائمًا على طبق من فضة. لذلك يحب المرأة التي لا تكون واضحة بشكل كامل.
  • المرأة القوية، المستقلة التي تستطيع ادارة شؤونها بنفسها، والتي تستطيع الاعتماد على نفسها لذلك لا نرى الكثير من التوافق بين برج العقرب وبرج الجوزاء في هذا الصدد.
  • واخيرًا، يحب الرجل العقرب المرأة التي تغازله باستمرار وتجامله فذلك من شأنه ان يزيده ثقة بنفسه وهذا ما يبحث عنه على نحو مستمر في شريكة حياته.

إقرأي أيضًا: 5 مواقف مضحكة ومحرجة لا يفهمها سوى مولود برج العقرب!