أبراج الأمهات اللواتي لا يرفضن طلباً لأطفالهن

ابراج الامهات اللواتي لا يرفضن طلبا لاطفالهن

هل أنت من الأمهات اللواتي يلبين طلبات أطفالهن على الدوام ولا يرفضن لهم طلباً؟ قد يكون لذلك علاقة بالفلك وتأثيره على طباعك وشخصيتك وتصرفاتك مع طفلك. بعد أن كشفنا سابقاً عن أبراج الأمهات الأكثر قلقاً على أطفالهن، إليك اليوم أبراج الأمهات اللواتي لا يرفضن طلباً لأطفالهن؛ فهي ينتمي برج إلى إحداها؟ إكتشفي ذلك!

برج الحمل

رغم عصبيتها الزائدة وسرعة غضبها وميلها إلى التحكم بمن حولها، لا تخضع الأم من برج الحمل إلا لأطفالها الذي لا تقوى على أن ترفض لهم طلباً. فأكثر ما تكرهه الأم من برج الحمل هو الشعور بأنها مقصرة بحق أطفالها. ولكنها، لا تعلم أنّ تلبيتها الدائمة لطلبات أطفالها قد تجعلها تندم لاحقاً.

برج السرطان

بشخصيتها العاطفية وطيبة قلبها، تميل الأم من برج السرطان إلى تلبية طلبات أطفالها على الدوام. فهي تجد صعوبة كبيرة في القول كلمة "لا". وهذا بالتالي ما قد يجعلها تعاني لاحقاً بسبب تساهلها ومرونتها الكبيرة معهم.

برج الميزان

صحيحٌ أنها تتقن تحقيق التوازن بين الأمور الحياتية. ولكن، عندما يتعلق الأمر بأطفالها، فهي تنسى كل المعايير؛ وقد يعود ذلك إلى كونهم نقطة ضعفها. فبدلاً من أن توازي بين عاطفتها وعقلها في التعامل معهم، تجدينها تتصرف بشكلٍ عاطفي حت تكاد أن تحضر لهم "لبن العصفور" ولو باستطاعتها.

برج القوس

هي امرأة تُعرف بقوة شخصيتها وحكمتها في التعامل مع أطفالها الذين ترغب في تربيتهم بالطريقة المثالية. ولكن، أكثر ما يجعلها تضعف هو عدم قدرتها على تلبية طلبات أطفالها. لذلك، فهي تحاول أن تنتهز كل فرصةٍ متاحة لتجعل أطفالها يعيشون كل ما لم تتمكن هي من عيشه خلال طفولتها.

برج الحوت

وأخيراً، لا يُمكن ألا نذكر الأم من برج الحوت التي تُعرف بأنها أم مضحية للدرجة الأولى وعاطفية وهادئة جداً. وهذا بالتالي ما يجعلها من الأمهات الأكثر تسامحاً مع أطفالها. كذلك، تُعرف المرأة الحوت بحرصها الدائم على تلبية طلبات طفلها؛ فهي تشعر بالذنب في حال لم تتمكن من القيام بذلك.

والآن، ما رأيك في اكتشاف من هي الأم التي توزع صبراً على العالم بحسب الأبراج؟