أبراج الأمهات الأكثر قلقاً على أطفالهن

ابراج الامهات الاكثر قلقا على اطفالهن

ليس هناك من أم لا تقلق على طفلها. ولكن، هناك أمهات يستطعن التغلب على تلك الحالة وأمهات يصل بهنّ التوتر والقلق إلى درجةٍ يصعب السيطرة عليها. وقد يكون للفلك دوره في التأثير على ذلك.

بعد أن كشفنا في وقتٍ سابق عن أفضل 5 أمهات بحسب الأبراج، إليك اليوم قائمة أبراج الأمهات الأكثر قلقاً على أطفالهن. فهل تنتمين إلى إحداها؟

برج العقرب

بالإضافة إلى كونها تندرج ضمن قائمة أبراج الأمهات الأكثر عصبية، تُعرف مولودة برج العقرب بخوفها الشديد على أطفالها حيث أنها لا تتردّد في حبسهم داخل المنزل لتضمن سلامتهم. رغم أنها تتميز بحكمتها وقوتها في السيطرة على المواقف الصعب إلّا أنّ الوضع يختلف حين يتعلق الأمر بأطفالها؛ فهم نقطة ضعفها!

برج القوس

في الظاهر، تبدو امرأة قوية وكأنها قادرة على مواجهة أي ظرفٍ تصادفه. ولكن، عندما يتعلق الأمر بسلامة أطفالها وصحتهم، تجدها غير قادرة على التصرف بحكمة حيث تسيطر عليها مشاعر القلق والتوتر. نعم، نحن نتحدث عن مولودة برج القوس التي كنا استعرضنا سابقاً صفاتها.

برج العذراء

أكثر ما يميز الأم من برج العذراء هو حرصها على الاهتمام بأدق التفاصيل التي تخص أطفالها. وعندما يخرج أولادها لتمضية الوقت مع أصدقائهم خارج المنزل، تجدها تدور في المنزل وعلامات القلق ظاهرة على وجهها. وهذه الحالة ترافقها حتى يعود أطفالها إلى المنزل.

برج الجدي

رغم انتمائها إلى أبراج الأمهات اللواتي يمتلكن صبر أيوب إلّا أنّ مولودة برج الجدي لا تستطيع دائماً التحكم بالقلق الذي يفرض عليها الإطمئنان على أطفالها بين الحين والآخر. فهي إذا سمعت مثلاً بفيروس يهدد صحة أبنائها كفايروس كورونا المستجد، قد تسهر ليلاً ونهاراً على أطفالها للتأكد من أنهم بصحة جيدة ولا يعانون من أي سوء.

برج الحوت

وأخيراً، إذا كنت من مواليد برج الحوت، فلا بدّ أنّك تعانين بسبب الخوف والقلق الذي يلازمك خشيةً من أن يتعرض أحد أطفالك لأي حادثٍ بسيط. فمولودة برج الحوت، تُعرف بأنّها من أكثر الأبراج عاطفية؛ فكيف ما إذا كان الأمر متعلقاً بأطفالها؟

والآن، ما رأيك في اكتشاف ما إذا كنت تنتمين إلى أبراج النساء اللواتي يحولن المنزل إلى نعيم؟