أبراج الأمهات اللواتي لا يعرفن طعم النوم

ابراج الأمهات اللواتي لا ينمن ابدا

من المعروف أنّ الأمومة تجلب تغيرات كثيرة إلى حياة المرأة ومن بينها قدرتها على النوم الذي تفتقره منذ اللحظة التي تحتضن فيها طفلها للمرة الأولى.

نعم، فالأم لا تستطيع النوم قبل التأكد من أنّ أطفالها بخير ولا يحتاجون شيء. ولكن، هناك أمهات لا يعرفن طعم النوم؛ إذ يمضين الليل في تفقد أطفالهن؛ والسبب قد يعود إلى التأثير الفلكي الذي يجعلهن أكثر قلقاً من غيرهن. فما رأيك في معرفة إلى أي برجٍ ينتمين؟!

برج الجوزاء

لا يُمكن لأحد إنكار الذكاء الذي تتمتع به مولودة برج الجوزاء والذي يجعلها من الأمهات الأكثر حكمة في التعامل مع أطفالهن. ولكن، مشكلة مولودة هذا البرج هو ميلها إلى التفكير بشكلٍ زائد أو مبالغ به، ما يجعلها تخاف على أطفالها من كل فكرةٍ قد تخطر في بالها. وهذا بالتالي السبب الذي يجعلها تمضي الليل في التجول ما بين غرفتها وغرفتهم.

برج العذراء

تُعرف مولودة برج العذراء بكونها من الأمهات الأكثر قلقاً على أطفالهن؛ وقد يعود ذلك إلى حرصها على الإهتمام بأدق التفاصيل. وفي حال خرج أطفالها لتمضية الوقت مع أصدقائهم، لا تستطيع الأم من برج العذراء الخلود إلى النوم قبل عودتهم إلى المنزل بخيرٍ وسلامة. وقد يصل بها الأمر إلى الإتصال للإطمئنان عليهم كلّ دقيقة.

برج الدلو

بتفهمها الكبير لأطفالها وتعاملها معهم كصديقة أكثر منها أم، تُعد مولودة برج الدلو من أفضل 5 أمهات من حيث الأبراج. ورغم الثقة الكبيرة التي تمنحها لأطفالها إلّا أنها تبقي عينيها مفتوحتين حتى أثناء الليل حيث يصعب عليها النوم قبل تفقدهم مراراً وتكراراً.

برج الجدي

ليس هناك أم صبورة أكثر من مولودة برج الجديد التي تأتي في قائمة أبراج الأمهات اللواتي يمتلكن صبر أيوب. فهي تعدّ للعشرة قبل إصدار أي ردّة فعل على تصرفات أطفالها. وهذا الصبر الذي تمتلكه هو ما يجعلها تسهر طوال الليل في انتظارهم أو تفقدهم.

برج الحوت

وأخيراً، تعاني مولودة برج الحوت من الأرق بسبب تفكيرها الزائد الذي يجعلها تخاف على أطفالها من كل شيء.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على أبراج الأمهات اللواتي لا يرفضن أي طلب لأطفالهن؟!