أفضل 5 أمهات من حيث الأبراج! فهل أنت من بينهنّ؟

أفضل 5 أمهات من حيث الأبراج

كثيرة هي المهمات التي تلقى على عاتق الأم والتي تشكل بحدّ ذاتها تحديات يصعب على أي كائن آخر تخطيها بسهولة لكنها في نهاية المطاف تنجح ولو كان الأمر على حساب نفسها.

في وقت سابق عرفناك على ترتيب الأمهات من حيث العصبية اما اليوم فقد اخترنا لك أكثر الأمهات قدرة على التوفيق بين الحياة الإجتماعية، العائلية والشخصية وتصدرن لائحة افضل الأمهات من حيث الأبراج وهنّ:

برج الحمل:

تهب المرأة الحمل وقتها كاملًا لأطفالها فهم يحتلون قائمة أولوياتها من دون منازع. كما وأنها متفهمة للغاية وشجاعة الى اقصى الدرجات وتربي اطفالها على ذلك.

برج الثور:

التقاليد والقيم التي اكتسبتها من عائلتها أمر بالغ الأهمية بالنسبة اليها لذلك نراها تحرص على تلقينها لأطفالها كذلك الأمر. هي عاطفية وحنونة وقوية في الوقت عينه مما يجعلها تنجح كثيرًا في دورها كأم.

برج الحوت:

صحيح أنها حساسة جدًا الا أنها مدافعة شرسة عن اطفالها عندما يتطلب الأمر. ومن جهة أخرى تتمتع الأم من برج الحوت بقدرة خارقة على ايجاد كافة الحلول للمشكلات التي يواجهها أطفالها وهذا ما يميزها عن باقي الأمهات.

برج الأسد:

يحب اطفالها امضاء الوقت برفقتها نظرًا للنشاط الكبير الذي تتمتع به معهم بشكل خاص. تعلّم أطفالها أن يكونوا قياديين مثلها وهذا سرهم في النجاح.

برج الدلو:

تتعامل مع اطفالها كصديقة لهم وليس كأم مما يجعلهم قريبين منها جدًا وهي متفهمة للغاية وهذا ما يجعلها تنجح في مهمتها هذه.

إقرأي أيضًا: أي من المشاهير الأمهات أنت بحسب برجك؟