6 إستعمالات غريبة لفرشاة أسنانكِ القديمة!

أغرب الإستعمالات لفرشاة الأسنان القديمة
أغرب الإستعمالات لفرشاة الأسنان القديمة

من الطبيعي أنك تشجعين أطفالك دائمًل على فرشاة أسنانهم بشكلٍ روتيني لتجنب تسوسها. لكن هل كنت تعلمين أن لرشة الأسنان فوائد عدة يمكن أن تريحك في حياتك اليومية؟

إستهلكت فرشاة أسنانكِ لفترة كافية وحان وقت رميها؟ لا تتسرّعي، إذ بإمكانكِ الإستفادة منها بشكل فعّال في الكثير من الإستعمالات الغريبة ولكن العمليّة في مختلف أرجاء المنزل وحتّى للإهتمام بمظهركِ!

للمزيد: 4 إستعمالات غريبة للمايكرويف في مطبخكِ!

إكتشفي معنا أبرز هذه الإستعمالات الغريبة ولا تتردّدي في تجربتها:

إزالة آثار أقلام التلوين عن الحائط: خصوصاً إن كان لديكِ أطفال، ستعانين حتمًا من آثار أقلام التلوين على الحائط! تخلّصي من هذه المشكلة من خلال الإستعانة بكريم الحلاقة وفرشاة الأسنان لفرك البقع وإزالتها بكلّ سلاسة!

تنظيف الأحذية البيضاء والملوّنة: طبّقي القليل من مسحوق الغسيل على فرشاة الأسنان وأفركي بها أحذيتكِ الملوّنة والبيضاء خصوصاً لتعود وكأنّها جديدة.

إزالة البقع عن الأرض والأثاث: تعانين من البقع العنيدة في منزلكِ وخصوصاً في الخطوط ما بين بلاط الأرضيّة؟ لا مشكلة، فإزالتها لم تكن يوماً أسهل مع فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان المبيض أو حتّى صودا الخبز.

تطبيق صبغة الشعر: لصبغ الشعر في المنزل لا حاجة لكِ لشراء الفرشاة المتخصّصة في تطبيق الصبغة، إذ بإمكانكِ الإستعانة بفرشاة الأسنان القديمة.

إخفاء الشعر الأبيض: حيلة بسيطة وسهلة في حالات الطوارئ، إذ بإمكانكِ إخفاء الشعر الأبيض من خلال تطبيق القليل من الماسكارا على فرشاة الأسنان وفرك الشعر بها في المكان الذي تريدين تغطية الشيب فيه!

تنظيف فرشاة الشعر: أزيلي الشعيرات العالقة في فرشاة الشعر من خلال سحبها بواسطة فرشاة الأسنان القديمة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟