5 منتجات للأطفال تساهم في العناية ببشرتكِ!

منتجات الاطفال للعناية بالبشرة | بشرة صافية مثل الطفل

هل كنت تعلمين أنّ منتجات الأطفال صحية ومفيدة لبشرتك أنت أيضاً؟ إليك سلسة من المنتجات الخاصة بالأطفال والتي ستساعدك أنت أيضاً للحصول على بشرة نضرة وناعمة كبشرة الطفل.

خلطات للعناية بالبشرة الحساسة!

* لوشن الأطفال: إن كنت تريدين الحصول على بشرة ناعمة كبشرة الأطفال، ما عليك إلّا إستخدام لوشن الأطفال يومياً بعد الإستحمام للحصول على أفضل النتائج في غضون شهر.

* زيت الأطفال: يستخدم زيت الأطفال لترطيب وحماية البشرة الحساسة، كما يمكنك إستعماله لإزالة المكياج. ضعي القليل منه على قطعة قطن وإمسحي المكياج عن وجهك بلطف. هذا الزيت سيرطّب بشرتك في نفس الوقت ويزيدها نعومةً. إحذري من إستخدامه بالقرب من عينيك أو على جفونك.

* بودرة الأطفال: للبودرة إستخدامات مختلفة ومفيدة منها قدرتها على إمتصاص الرطوبة والروائح من الأحذية. وللبودرة إستخدامات جمالية أيضاً نعدّد منها: فاعليّتها في تثبيت المكياج وإمتصاص الزيوت الزائدة من الشعر من خلال فركها على فروة الرأس كبديل سريع للشامبو.

* شامبو الأطفال: مكونات شامبو الأطفال لطيفة على الشعر وغير كيميائية أي لا تؤذي شعرك وتحافظ على صحته. كما أنّها تنظف الشعر من دون التسبّب بجفافه. إستخدمي شامبو الأطفال وتمتّعي بشعر ناعم، لامع ذي رائحة زكية. * البتروليوم أو الفازلين: الفازلين هو مرطب فعال و مفيد للجلد. يمكنك إستخدامه لترطيب الشفاف، اليدين والخدين الجافة.

إسترجعي شبابك مع شاي البق



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟