5 عبارات يحب كل زوج أن يسمعها!

عبارات يحب كل زوج أن يسمعها!

بالطبع لكل رجل شخصيته وطباعه والأمور التي تستهويه والتي تختلف من رجل الى آخر، لكن لدى الأكثرية منهم أمور مشتركة وبخاصة في ما يتعلق بالمرأة. فمعظم الرجال يعشقون سماع بعض العبارات من أفواه زوجاتهم ولا يملون منها أبدًا. لذلك سنعرّفك على أبرز العبارات التي يحب كل زوج سماعها من زوجته من دون أن يمل أبدًا في هذا المقال من عائلتي.

ثقتي بك كبيرة جدًا: أن تجعلي زوجك يدرك أن خياراته صحيحة وأنه يقوم بواجباته كاملة تجاهك وتجاه أطفاله، خطوة كبيرة في تقريبه منك فتأكيدك على ثقتك به ستجعله واثقًا من نفسه ومنك أكثر.

أنا سعيدة جدًا لأني تزوجتك: عزّزي ثقة زوجك بنفسه من خلال تأكيدك له بين الحين والآخر أنك سعيدة بجانبه وأنه أجمل ما حدث معك في حياتك. هذه الجملة تأسر قبل كل رجل.

أنت أب عظيم: لا يحب الرجل أن يكون زوجًا رائعًا فحسب بل الأبوة أيضًا تحتلّ شقًا كبيرًا من أحلامه واهتماماته. ردّدي له هذه الجملة في كل مرة ترينه فيها يلعب مع الأطفال مثلًا أو يهتم بهم، سيشجّعه ذلك على إعطاء المزيد من نفسه في سبيل أبوته.

أنت على حق: يحب زوجك أن تعترفي له بأنه على حق عندما يكون كذلك، فحياتكما والعائلة من مسؤوليته وهذه العبارة ستريحه وستجعله أكثر ثقة بما يقوم به.

ماذا كنت سأفعل من دونك؟: وأخيرًا، ما من رجل لا يحب أن تعترف له زوجته بأنها لا تستطيع الإستمرار من دونه وأنه سندها وقوتها في الحياة، لذا لا تتردّدي في قول هذه العبارة له.

إقرأي ايضًا: تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎