5 تصرفات تقومين بها عن غير قصد تجعل زوجك يهتم بك أكثر

5 تصرفات تقومين بها عن غير قصد تجعل زوجك يهتم بك أكثر

هل تعلمين أنّ التصرفات البسيطة والعفوية التي تقومين بها عن غير قصد في حياتك اليومية تلعب دوراً بالغ الأهمية في التأثير على حب زوجك لك واهتمامه بك؟

في ما يلي، نستعرض أبرز التصرفات العفوية التي تجعل زوجك يهتم بك أكثر، وذلك بعد أن تطرقنا سابقاً إلى مواصفات الزوجة المثالية بالنسبة للرجل العربي.

تستقبل زوجها بابتسامة

ليس هناك ما يريده الرجل أكثر من أن يعود إلى منزله وترحّب به زوجته والإبتسامة على وجهها؛ فبعد يوم عمل شاق، آخر ما يريده الرجل هو الدخول في نقاشات أو الرد على لائحة من الأسئلة التي تنتهي. وبالتالي، فهو يقدّر الزوجة التي ترحب به بطاقة إيجابية وتحترم حاجته للراحة.

تصبر على أطفالها

ومن الصفات التي يكرهها الرجل بالمرأة (إلى جانب النكد بالطبع) قلّة الصبر؛ فهو لا يستطيع تحمّل الزوجة التي تفقد أعصابها بسرعة أو التي تُمضي وقتها في الصراخ على أطفالها. أمّا المرأة التي تتقن التعامل مع أطفالها بحكمة وتعتمد الأساليب البديلة للتوبيخ، فهي تأسر اهتمامه.

تمتنع عن النميمة

ومن التصرفات التي تجعل الرجل ينفر من زوجتهنذكر النميمة. إذا كنت من النساء اللواتي يكرهن النميمة ويفضلن الإهتمام بحياتهم العائلية عوضاً عن الحديث عن الناس، فاعلمي أنّ ذلك يجذب زوجك لك ويجعله متعلقاً بك ومهتماً بك أكثر.

تقدم النصائح لغيرها

هل تعلمين أنّ الرجل ينجذب إليك أكثر عندما يراك مثلاً تحاولين مساعدة إحدى صديقاتك وإرشادها نحو الحل لأي مشكلةٍ تواجهها؟ فذلك يُشعره بالفخر. ولكن، هذا لا يعني أن تُصبحي "مدربة حياة" أوتنشغلي بهموم الجميع على حساب عائلتك.

تقاوم التعب من أجل السهر معه

وأخيراً، يهتم الرجل كثيراً بالزوجة التي تحاول مقاومة التعب والنعاس من أجل السهر معه.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على التصرفات التي تفقدك أنثوتك بنظر الرجل؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟