4 تصرفات تجعل الرجل ينفر منك!

تصرفات تجعل الرجل ينفر منك!

هل لاحظت تصرّفات زوجك معك قد تغيّرت في الآونة الأخيرة؟ أتشعرين وكأنك تخسرينه شيئًا فشيئًا؟ ولكن ليس لديك أدنى فكرة عن السبب!

ليس بالضروري أن تكون امرأة أخرى في حياة زوجك هي السبب في تغيّره معك بل قد تكونين أنت من قاد زوجك الى النفور منك. كيف؟ من خلال بعض التصرفات التي تقومين بها معه والتي سنعرضها لك في هذا المقال من عائلتي.

تقلّلين من احترامه: طبعًا، ما من حياة زوجية وردية طيلة الوقت، فكل ثنائي يمر بمطبّات وبمشكلات تجعل علاقتهما مضطربة الى حدّ ما من وقت الى آخر، إنما قلّة الإحترام أمر لا يتحمّله أي رجل، فرجولته ستهتز ولن يقبل بذلك أبدًا سواء عبّر لك عن انزعاجه أم لم يعبّر. وهنا من المؤكد أنه سيبتعد عنك تدريجيًا.

تتذمرين بشكل دائم: ومن أكثر الأمور التي تجعل الرجل ينفر من المرأة هي السلبية والتذمر الدائم! فزوجك يتحمّل ضغوطات كثيرة وهو يحتاج منك أن تساعديه على تحمّلها وتخطّيها وليس لأن تبادريه بالتذمّر على أصغر الأمور وأكبرها. أنت بهذه العادة ستجعلينه ينفر منك.

تحاولين التحكم به واتخاذ القرارات بالنيابة عنه: عندما تتعاملين مع زوجك بفوقية وتحاولين أن تكوني أنت المسيطرة والمتحكّمة في العلاقة فمن الطبيعي أن ينفر منك ويبتعد عنك لأنك تستحوذين على دوره وتحاولين تدمير رجولته الأمر الذي لن يروقه البتة!

تتجاهلينه ولا تهتمين به: وأخيرًا، كل رجل بحاجة الى امرأة تقف بجانبه وتمنحه العاطفة التي تنقصه وتدعمه وتكون سنده في الحياة.أما إذا كانت زوجته لا تبالي بحاجاته هذه ولا تهتم لمشاعره فطبعًا عزيزتي المرأة ستخسرينه شيئًا فشيئًا!

إقرأي أيضًا: كيفية التعامل مع القسوة عند الزوج!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟