5 تصرفات تفقدك أنوثتك بنظر الرجل!

تصرفات تفقد المرأة أنوثتها

ينجذب الرجل دائمًا الى المرأة لأنوثتها وجمالها ونعومتها، فهي بأنوثها هذه تتميز عنه وتشده اليها. لكن كثيرات من النساء لا يعلمن أن أنوثتهنّ هذه هي السر في انجذاب الرجل اليهنّ، او لا يعلمن أن ببعض التصرفات او الكلمات التي يتفوهن بها أمامه، يفقدن جاذبيتهن وأنوثتهن بنظر الرجل، لذا اذا كنت تغفلين عن بعض هذه التصرفات، فسنعرفك عليها في هذا المقال من عائلتي.

اللسان القبيح: من أكثر الأمور التي يشمئز منها الرجل في المرأة هي تفوها بكلمات نابية وبذيئة أمامه او امام أي فرد من عائلته او حتى في المجتمع. ابتعدي عن الكلام القبيح والشتائم لأنها تجعل الرجل ينفر منك.

الصراخ: الصراخ أيضًا من أكثر الأمور التي يكرهها الرجل في المرأة والتي تفقدها أنوثتها بنظره، فالمرأة تمثل اللطف والرقة والنعومة بنظره وليس العكس.

الضحك بصوت عالٍ: إضحكي! فالرجل يحب المرأة التي تبتسم وتضحك دائمًا لكن احذري الضحك بصوت عالٍ سيدتي لأن الرجل سوف ينفر منك حينها وستفقدين أنوثتك بنظره.

الغرور: فرقي عزيزتي بين الثقة بالنفس والغرور، فالثقة بالنفس من الميزات التي تجذب الرجل اليك لكن الغرور لا يطيقه الرجل لأنه على العكس يحب المرأة المحبة والمتواضعة.

الوقاحة: وأخيرًا، اياك والوقاحة سيدتي حتى مع زوجك فحياؤك زينتك وهذا أكثر ما يجذبه اليك وهذا أيضًا ما تتميزين به أنت عن الرجل. لذا كوني لطيفة وهادئة وحافظي على زوجك بقربك.

إقرأي أيضًا: تصرفات الزوج بعد الجماع تكشف مكانتك في قلبه!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟