jana.abdallah jana.abdallah 19-07-2022

ستعرفك عائلتي في المقال التالي على 4 تطبيقات تسّهل حياة المرأة الحامل خلال فترة حملها وتساعدها في متابعة سير حملها والإطمئنان على صحة جنينها.

ias

مع التطور التكنولوجي الذي وصلنا اليه في هذه الأيام، أصبحت الحياة أسهل خصوصًا حياة المرأة الحامل التي أصبح لها تطبيقات هاتفية مفيدة تقدم لها نصائح وتساعدها في متابعة سير حملها، تعرفي معنا على أهم هذه التطبيقات.

Pregnancy+

يُعتبر تطبيق Pregnancy + خيارًا شاملاً ومهمًا يضم مجموعة من المعلومات لكل مرحلة من مراحل الحمل، فهو يرسل مقالات يومية للحوامل مصممة خصيصًا لمدى تقدمهم في الحمل والحصول على أدلة تغطي الرضاعة الطبيعية وممارسة الرياضة وكافة المعلومات التي تحتاج المرأة الحامل الى معرفتها.

ovia pregnancy tracker

يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من المميزات منهم جدول زمني مخصص للتطور التشريحي للطفل ، وعروض ثلاثية الأبعاد للجنين ، وأعراض يجب مراقبتها. وهو أيضًا يمنحك بيانات تضم حركة الجنين داخلك، كم مرة عليك القيام بتمارين الكيجل والحصص الغذائية التي عليك تناولها.

Nurture Pregnancy Week by Week

يُعتبر هذا التطبيق مثاليًا للنساء اللواتي عانين من حالات الإجهاض سابقًا ويحتجن إلى دعم ومعلومات إضافية، يتضمن هذا التطبيق أجهزة تعقب الأعراض غير العادية . يشتمل التطبيق على الدعم الاجتماعي ودعم الشركاء بالإضافة إلى ميزة تتيح للمرأة تحميل ملف PDF لأعراض الحمل والوزن والأدوية والبيانات الصحية الأخرى التي عليها معرفتها.

Pregnancy and Due Date Tracker

يساعد هذا التطبيق على تتبع ضغط الدم وزيادة الوزن ونمو البطن وحركة الطفل ، والتي يمكنك حفظها وإطلاع طبيبك عليها في المواعيد المستقبلية

وأخيرًا، إكتشفي ما هي أبرز المشاكل التي تواجه المرأة الحامل!

الحمل نصائح للحامل

مقالات ذات صلة

تابعينا على