وضعية طلوع الزوجه فوق الزوج ووضعيات اخرى يحبها الرجل!

وضعية طلوع الزوجه فوق الزوج

لا شك أن وضعية طلوع الزوجه فوق الزوج هي من الوضعيات المفضلة عند العديد من الرجال، ومن هنا سنعرفك على أهم مميزاتها ووضعيات اخرى يفضلها الرجل في العلاقة.

أثبتت العديد من الدراسات أن الجماع أو العلاقة الحميمة هي من العادات التي تعزز رابط الحب بين الزوجين وتمد الزوجين بالسعادة الثقة الكبيرة. ومن المعروف أن هناك العديد من الوضعيات المُختلفة في الجماع ومنها وضعية الفارسة أو طلوع الزوجة فوق الرجل والتي تُعتبر من المفضلة عند الرجال.

وضعية طلوع الزوجه فوق الزوج

كما قلنا لك أن وضعية طلوع الزوجة فوق الزوج هي من وضعيات الجماع الأكثر إثارة إذ أنها تمنح السعادة لكلا الشريكين. فقد أكدت العديد من النساء أن هذه الوضعية تمنح المرأة الثقة الكبيرة بحيث أنها تسمح لها بالتحكم بالعلاقة وتمنحها دور القيادة لأن من خلالها تصل الى أماكن الإثارة عند الرجل.

تتمثل هذه الوضعية بإستلقاء الرجل وجلوس الزوج من فوقه على عضوه الذكري ويكون وجهها واضح له ليتمكن بدوره من مداعبة جسدها والوصول الى أماكن الإثارة لديها أيضاً.

وضعيات اخرى يحبها الرجل

الى جانب وضعية الفارسة، هناك وضعيات اخرى يفضلها الرجل وهي:

  • وضعية التمدد بأسلوب الكلب: بعد وضعية الفارسة، تُعتبر هذه الوضعية من أكثر وضعيات إثارة عند الرجل وهذا لأنها ترتكز على ممارسة من الخلف وتختلف بعض الشيء عن هذه وضعية اسلوب الكلب التقليدية حيث تستلقي الزوجة على يديها وركبتيها وجهها للاسفل.
  • الوضعية التقليدية: أولاً، تُعتبر الوضعية التقليدية من وضعيات الجماع التي لا تُسبب الألم والتي يفضلها الزوج والزوجة في الوقت نفسه لأنها تتمثل بإستلقاء الزوجة على ظهرها وفتح رجليها ونوم الرجل فوقها لإدخال عضوه الذكري.
  • وضعية الجلوس على الأريكة: تتمثل هذه الوضعية بجلوس الزوج على حافة الأريكة وجلوس المرأة على حجره ولف ساقيها حول خصره ليتمكن من إدخال قضيبه مما يساعد في الوصول الى النشوة.

وأخيراً، ننصحك بمعرفة ما هي الأمور التي تثير الزوج في زوجته لكي تعتمديها دائماً!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟