اماكن الاثارة عند الرجل

اماكن الاثارة عند الرجل

لان العلاقة الحميمة الناجحة جزء لا يتجزأ من الزواج السعيد، لا بد لكلا الزوجين ان يقفا عند متطلبات بعضهما البعض ومعرفة ما يحب كل منهما في الفراش الزوجية. نقاط الاثارة احدى الامور التي لا يجب صرف النظر عنها البتة في هذا الصدد، لذلك وبعد ان تعرفنا على مواضع غريبة وغير متوقعة لاثارة المرأة، سنسلط الضوء على اماكن الاثارة عند الرجل في ما يلي.

  • خلف الركبة: هل تعلمين ان منطقة خلف الركبة تعتبر من اهم نقاط الاثارة في جسم الرجل؟ فهذه المنطقة خالية تماما من الشعر وبالتالي كل منطقة لا تحتوي على الشعر في جسم زوجك تشكل نقطة اثارة بالنسبة اليه.
  • منطقة الحزام: منطقة الحزام ايضا من الاماكن الاكثر اثارة بالنسبة الى الرجال بشكل عام ويعاز ذلك الى كثيرة النهايات العصبية فيها. وانطلاقا من هنا وان تساءلت عن بعض الحيل لاثارة الزوج ما عليك سوى ان تلمسي هذه المنطقة بخفة.
  • منطقة الاذن: اثبتت بعض الدراسات ان الاذن تشكل اكثر المناطق اثارة في جسم الرجل فالاذن منطقة حساسة للغاية امام السبب فهي النهايات العصبية الكثيرة التي تحويها.
  • منطقة الصدر: صدر الرجل من ابرز اماكن الاثارة لديه وهذا ما بينته الدراسات في وقت سابق وبخاصة لدى ملامسة شعر الصدر برفق ونعومة.
  • نهاية العمود الفقري: واخيرا من المناطق التي يستثار فيها الرجل والتي قد لا تدرين بها هي نهاية العمود الفقري ولكن شرط ان تقومي بتدليكها ببطء وبشكل ناعم وبخفة بالطبع لكي تكتشفي تأثير هذه الحركة في هذه المنطقة بالذات على زوجك وعلى العلاقة الحميمة بالتالي.

إقرأي أيضًا: 6 نقاط تجعله سعيداً في الفراش!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟