هل يمكن معرفة نوع الجنين من لون الافرازات؟

هل يمكن معرفة نوع الجنين من لون الافرازات

تتعدد كثيرًا الأقاويل حول إمكان معرفة نوع الجنين من لون الافرازات! فهل هذا الأمر صحيحًا؟

تشير العديد من الدراسات إلى أن في حال كانت الإفرازات المهبلية بيضاء اللون، إذًا من المحتمل أن تكوني حاملاً بصبي. أما في حال نزول بعض البقع من الدم إلى جانب هذه الإفرازات البيضاء، إذًا حضّري نفسك لإستقبال ابنتك عند انتهاء مرحلة الحمل! حاولت العديد من النساء الإعتماد على هذه الطريقة لتحديد نوع الجنين وكانت النتيجة صحيحة. هذا وتتعدّد الطرق الأخرى التي يمكنك تجربتها لمعرفة في حال كنت حاملاً ببنت أم صبي وذلك من خلال:

  • علامات التمدد: غالبًا ما تبدأ علامات التمدّد بالظهور على بطنك خصوصًا مع كبر حجمه وتقدّمك في مراحل الحمل. لكن من أجل تحديد نوع الجنين، عليك التركيز على المنطقة حيث تكثر فيها هذه الإمدادات. لذلك، في حال زيادتها على الجهة اليسرى، إذًا أنت حامل ببنت وإذا تكاثرت على الجهة اليمنى إذًا تكونين حاملاً ببنت.
  • اليدين: في حال شعرت بنعومة بشرة يديك خلال الحمل، إذًا من المحتمل أن تكوني حاملاً ببنت. أما إذ شعرت بخشونتها، إذًا تزيد نسبة حملك بولد.

لكن عليك أن تعلمي أننا لا نضمن دقة هذه المعلومات وتبقى الوسيلة الأفضل والأضمن بالنسبة لنا لمعرفة جنس الجنين هي من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل تقريبًا.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟