كيف أعرف اني حامل بولد بدون سونار؟

كيف اعرف اني حامل بولد بدون سونار

قد تفضل المرأة أحيانًا عدم الخضوع لفحص السونار من أجل تحديد جنس الجنين وتعتمد على بعض الطرق التقليدية التي يمكن أن تكشف لها ذلك. تتعدد كثيرًا الطرق المسلية والسهلة التي يمكنك أن تقومي بها من أجل المعرفة في حال كنت حاملاً بولد! ما هي أبرز هذه الطرق؟ بدايةً، تشير العديد من الدراسات إلى أن في حال زادت رغبتك بتناول الأطعمة المالحة والحامضة خلال فترة الحمل، ذلك يعني أنك حامل بولد. أيضًا، يمكنك الإعتماد على شكل البطن خلال الحمل! في حال كان متجهًا نحو الأسفل، من المحتمل أن تنجبي ولدًا بعد نحو 9 أشهر!

أيضًا، يمكنك القيام بعدّة تجارب من أجل تحديد نوع الجنين. يمكنك ربط خيط رفيع على خاتم ووضعه فوق المعدة. في حال تحرك هذا الخاتم يمينًا ويسارًا، ذلك يعني أنك حامل بولد.

أما من الأمور الأخرى التي يمكنك أن تعتمدي عليها فهي:

  • الملفوف الأحمر: إغلي الملفوف الأحمر واسكبي بعد وقت قصير المياه في كوب صغير وأضيفي إليه التبول الخاص بك. في حال تحول هذا اللون ليصبح مائلاً إلى اللون الأرجواني، ذلك يعني أنك حامل بولد.

  • بايكينغ صودا: امزجي التبول الخاص بك مع القليل من الباكينغ صودا. في حال حدوث رغوة، من المحتمل أن تكوني حاملاً بولد.

  • عمر الأم: أضيفي عمرك عند حدوث الحمل إلى سنة حدوث الحمل. في حال كان المجموع رقم فردي، حضّري نفسك لإستقبال ابنك بعد انتهاء فترة الحمل!

لكن نحن لا نضمن نتيجة أي من هذه التجارب وتبقي الوسيلة الأكثر ضمانةً من أجل تحديد جنس الجنين هي من خلال الخضوع لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟