هل يمكن معرفة نوع الجنين القادم من الطفل السابق له؟

هل يمكن معرفة نوع الجنين القادم من الطفل السابق له

هل هذا حملك الثاني وتتشوقين لمعرفة ما إذا كنت ستنجبين ولدًا ام بنتًا؟ تتكاثر الأقاويل حول إمكانية معرفة نوع الجنين القادم من الطفل السابق له! فهل هذا الأمر ممكنًا؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتكتشفي أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

هل يمكن معرفة نوع الجنين القادم من الطفل السابق له

كانت هذه الطريقة تعتمد منذ القدم إذ لم تتمكن المرأة من الخضوع لفحص بالموجات فوق الصوتية. لذلك، كانت تعتمد على مختلف الطرق المنزلية لتتمكن من تحديد في حال كانت حامل ببنت أم ولد.

أما بالنسبة لهذا الموضوع، فيقال أنه في حال كان شعر الطفل مفروق على النصف، إذًا أنت حامل ببنت. أما إذا كانت غرة طفلك جانبية، فعليك أن تتحضري لإستقبال ابنك المنتظر بعد فترة وجيزة.

هذا وتتعدد الطرق الأخرى التي كانت تعتمد عليها النساء منذ القدم. في بعض الأحيان، كن يحاولن تحديد نوع الجنين من خلال التركيز على حدة الأعراض التي يعانين منها. على سبيل المثال، في حال لم تشعري بالغثيان الصباحي خلال الأيام الأولى من الحمل أو إذا كنت ترغبين بتناول الأطعمة المالحة بكثرة، إذًا أنت حامل بولد والعكس صحيح.

في هذا السياق، حاولت نسبة كبيرة من النساء الإعتماد على هذه الخدعة وكانت النتيجة ايجابية. على الرغم من ذلك إلا أننا لا نضمن فعالية هذه الخرافات التي تتداول إذ تبقى الوسيلة الأضمن لمعرفة نوع الجنين في أيامنا هذه هي من خلال خضوعناا لفحص بالموجات فوق الصوتية.

لذلك، تعتبر الطريقة التي ذكرناها في هذا المقال فقط كطريقة مسلية يمكنك تجربتها في المنزل من أجل تحديد نوع مولودك المنتظر. لا تستغربي في حال أظهرت النتيجة أنك حامل ببنت لتكتشفي لاحقًا أنك حامل بصبي!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟