هل ميغان ماركل حامل؟

هل ميغان ماركل حامل

ينتظر المعجبون والمحبون من كل انحاء العالم الخبر السار الذي سيعلن به حمل ميغان ماركل، فمنذ مدة قصيرة جداً بدأت تتناقل أخبار عدة في صحف عالمية أن ماركل حامل، لكن هل ميغان ماركل حامل فعلاً؟

بعد عودة الأمير هاري والدوقة ميغان من سفرتهم الى شرق أفريقيا بدأت تتناقل الإشاعات حول حمل ميغان وليس فقط بطفل واحد بل بتوأم، وهكذا انتشر هذا الخبر وبأنهما فتاة وصبي، لكن الأمير والاميرة لم يلتزما الصمت مطولاً حول هذه الإشاعة حتى ظهرا في مقابلة تلفيزيونية أكدا خلالها أنهما لا يتنظران أي مولود في هذه الفترة القريبة لكنهما بالتأكيد يخططان لحياة عائلية جميلة في المستقبل القريب.

وخلال المقابلة أعطت ميغان الجمهور الذي يتابع أخبارها دليلاً سيلاحقونه طيلة هذه الفرة حتى أن تصبح حامل فعلاً ويتم إعلان هذا الخبر رسمياً من قبل القصر الملكي كما أعلن قصر كنسينغيتون خبر حمل حمل كيت ميدلتون بالطفل الملكي الثالث لأن هذا المؤشر سيكشف حمل ميغان قبل أن يتم إعلانه.

في المقابل أشارت ميغان إلى أنها تستعمل منتجات متخصصة للعناية بشعرها، لأن بشرة أمها داكنة ووالدها هولندي وأيرلندي، وبالتالي فإن نوعية شعرهما كثيفة التجاعيد، ولهذا إن نوعية شعرها أيضاً مجعدة جداً، وهذه المنتجات التي تستعملها تساعدها على العناية بشعرها، تمليسه وتنعيم ملسه، لكن هذه المنتجات من جهة أخرى لا يمكن استعمالها خلال الحمل.

ولقد أكدت ميغان بنفسها خلال المقابلة انها لن تستطيع استعمال هذه المنتجات خلال الحمل لأنها مؤذية، ويتوقع خبراء ملكيون، أنه عندما تصبح ميغان حامل سيرونها تقوم بربط شعرها على شكل كعكة أكثر من قبل وفي كل المناسبات، وهذه ستكون علامة ومؤشر على أنها حامل لأنها لن تكون قادرة على استخدام هذه المواد الكيميائية التي غالبا ما تستخدم للإهتمام بملمس شعرها ولمعانه.

لكن هل عند حمل ميغان ستفرض عليها وعلى الامير هاري أيضاً عادات غريبة كما فرضت عادات غريبة على الأمير هاري الإلتزام بها عند الزواج من ميغان مركل ولم يتم فرضها على الامير وليم والدوقة كيت؟

إقرأي أيضاً: لماذا تقف ميغين ماركل خلف كايت ميديلتون؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج