قصر كنسينغتون يعلنها رسميًا: كيت ميدلتون حامل بالطفل الملكي الثالث!

كيت ميدلتون حامل بالطفل الثالث

كيت ميدلتون حامل بالطفل الملكي الثالث، كيت ميدلتون تلمّح أنها تريد المزيد من الأطفال فهل تكون حامل؟ وكيت ميدلتون تحب العائلة الكبيرة فهل تفكر في انجاب شقيق للأمير جورج والأميرة شارلوت؟

تناولت الشائعات في الآونة الأخيرة امكانية حمل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بالطفل الملكي الثالث وبخاصة بعد اعلانها وزوجها الأمير وليام عن نواياهم في إنشاء عائلة كبيرة.

وبين التصاريح والأخبار المزيفة والملفّقة التي تناقلتها بعض الصحف وبين الإشاعات الكثيرة التي لم يعد أحد يصدقها ها هو الخبر السعيد يُعلن بشكل رسمي وها هو خبر حمل كيت بالطفل الملكي الثالث يتأكد! وذلك بحسب البيان الرسمي الصادر عن قصر كنسينغتون الذي نُشر على الحساب الرسمي للقصر على موقع فيس بوك وتويتر والذي يعلن فيه حمل كيت ويؤكد سعادة دوق ودوقة كامبريدج والعائلة الملكية بأكملها بهذا الخبر.

وأضاف البيان أن كيت ستمتنع عن القيام بنشاطاتها الخيرية والإجتماعية في هذه الفترة بسبب أعراض الحمل المزعجة التي تعانيها وابرزها القيء الحملي المفرط او hyperemesis gravidarum بحسب ما ذكره المصدر نفسه.

وأخيرًا، هنيئًا لدوقة كامبريدج وزوجها الأمير وليام والعائلة المالكة بأكملها بالفرد الجديد الذي سينضم الى العائلة عما قريب وتبقى الأشهر القادمة كفيلة في كشف جنس المولود الذي سيكون شقيقًا مميزًا للأمير جورج والأميرة شارلوت!

إقرأي أيضًا: كيت ميدلتون: أواجه صعوبة في تربية أطفالي!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج