لماذا تقف ميغين ماركل خلف كايت ميديلتون؟

لهذا السبب ميغين ماركل تقف وراء كايت ميديلتون

منذ أن تزوجت ميغين ماركل الأمير هاري بدأت تظهر معه في كل المناسبات التي يتواجد فيها مع أخيه الأمير وليام وزوجته دوقة كامبرج كايت ميديلتون. لكن ما لا يلاحظه المشاهدين ومتابعين أخبار العائلة الملكية أنه هناك تساؤلات تدور دائماً بين المحللين، حول أسباب وقوف ميغين ماركل في معظم الأوقات خلف كايت. ما سبب ذلك؟

كشف رئيس تحرير مجلة ماجستي البريطانية المتخصصة بكل أخبار العائلة الملكية جو ليتيل، أن الترتيب في وقوف الدوقات هو بسبب التسلسل الهرمي الذي يشمل الأمير وليام والأمير هاري. لم يكن هناك أي نية سيئة من قبل أيٍ من الدوقات، لكن كون الأمير وليام أكبر سناً من أخيه الأمير هاري، هذا يجعله يخرج أولاً مع زوجته ويتبعهما الأمير هاري وزوجته. لذلك كانت تقف ماركل في هذا المكان، إضافة الى ذلك هي لم تكن خلفها تماماً أي غير ظاهرة أمام الناس بل كانت على يسارها من الخلف وهذا يدل إلى أنها ما زالت في محط تركيز الجميع.

وجهة نظر أخرى: هل تحتمي بكايت؟

أما من جهة أخرى، فلفتت أوساط الى ان ميغين قالت لزوجها في الكثير من المناسبات والإطلالات الملكية أنها تشعر بالتوتر لذلك وقوفها في هذا المكان خلف كايت هو من إختيارها الشخصي، لأنها من خلال هذا المكان تشعر بالقليل من الإرتياح والإطمئنان وكأنها تحتمي بكايت كي تشعر ببعض الراحة النفسية.

لذلك ليس هناك أي قوانين تفرض على ميغين مكان وقوفها، وأنه ليس هناك أي تسلسل ملكي يتعلق بهذا الأمر وما يؤكد ذلك تواجد الكثير من الأطفال في العديد من المناسبات والإطلالات أمام الدوقة كايت ميديلتون ولم يمنعوا من ذلك.

إقرأي أيضاً: هل تخضع ميغان ماركل للبروتوكول الملكي وتنحني أمام كيت ميدلتون؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج