عادات غريبة على الأمير هاري الإلتزام بها عند الزواج من ميغان مركل!

عادات غريبة مفروضة على الأمير هاري عند الزواج من ميغان مركل

إنشغل العالم مؤخراً بخبر خطوبة الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ميركل، مع تحديد موعد الزفاف في ربيع 2018. توقعات كثيرة وشائعات بدأت تطال زواج الثنائي، خصوصاً بعد أنّ تم تداول إحتمال عدم حضور الملكة إليزابيث لحفل الزفاف منذ نحو الـ4 أشهر.

رغم كلّ مصادر التشويش هذه، لا يبدو وأنّ الثنائي يتأثر وهو وفي طريقة إلى الزواج في حفل نترقبه جميعاً... ولكن هل تعلمين أنّ هناك العديد من العادات الغريبة لزواج العائلة الحاكمة بإنتظار الأمير هاري وخطيبته؟

ملابس العريس:

لن يضيّع الأمير وقته كثيراً في إنتقاء بزّة الزفاف، فهو وحسب التقاليد سيرتدي بزّة عسكرية، علماً بأنّ خياراته تتعدد في هذا الخصوص وليس ملزماً بتصميم محدّد.

قالب الحلوى:

ومن العادات اللافتة أيضاً في زواج العائلة الملكية هو اللجوء إلى قالبين من الحلوى بدلاً عن القالب الواحد.

عادات غريبة مفروضة على الأمير هاري عند الزواج من ميغان مركل

كذلك، من المتعارف عليه أن يكون محشواً بالفاكهة، إلّا أنّ الأمير وليام وزوجته كيت خرقا هذا التقليد في زفافهما وإختارا قالب الحلوى الذي ترينه في الصورة أعلاه بطعم فادج الشوكولاته.

خاتم الزواج:

هذا التقليد لا يقتصر على العائلة الملكية وحسب، بل أنّ الطبقة الأرستقراطية أكملها تتبناها منذ قرون؛ فمن النادر أن يضع رجل "أرستقراطي" خاتم الزفاف في يده، وهو تقليد إلتزم به الأمير وليام، وعلى الأرجح أن شقيقه الأصغر هاري سيتبعه بهذه الخطوة.

موضع جلوس الضيوف:

هل تعلمين أنّ العائلة الملكية دائماً ما تجلس على الناحية اليمنى أثناء إقامة الزفاف؟ إذ يبدو وأنّ تقسيم مواضع الجلوس هو تفصيل آخر لن يضطرّ العروسين إلى الإنشغال به.

فهل سيتبع برأيكِ الأمير هاري هذه التقاليد؟ أمّ أنّه وعلى غرار ما يقوم به الآن سيستمرّ من كسر العادات في حفل الزفاف أيضاً؟ في شتّى الأحوال، من المؤكّد أنّ الحفل سيكون مذهلاً وسيستقطب أنظار الجميع حول العالم!

إقرئي المزيد: هذا هو الأمر الذي لم يلاحظه احد في إطلالات الأمير ويليام!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج