هل زيادة شعر الجسم من علامات الحمل وما هي اعراض الحمل الاكيدة؟

هل زيادة شعر الجسم من علامات الحمل وما هي اعراض الحمل الاكيدة؟

المواضيع

  1. هل زيادة شعر الجسم من علامات الحمل؟

  2. اعراض الحمل الاكيدة في الاسابيع الاولى!

تتساءلين هل زيادة شعر الجسم من علامات الحمل وهل الحمل بولد يزيد الرغبة عند النساء وترغبين في معرفة ما هي علامات الحمل الاكيدة التي تظهر في الاسابيع الاولى؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن زيادة شعر الجسم وعلاقته بالحمل.

مما لا شك فيه ان تاخر الدورة الشهرية وغيباها هو من اولى العلامات التي تجعل المراة تشك بحملها خصوصا اذا ترافقت مع اعراض اخرى ومنها زيادة شعر الجسم، ولكن هل زيادة شعر الجسم من علامات الحمل الاكيدة ام له اسباب اخرى؟

هل زيادة شعر الجسم من علامات الحمل؟

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما أفضل طرق للجماع تساعد على الحمل، نجيبك في ما يلي على سؤال هل زيادة شعر الجسم من علامات الحمل؟

في الواقع، يرجع الاطباء الزيادة الملحوظة في شعر الجسم والوجه عند النساء الى الخلل والاضطراب الهرموني الذي يصيب الجسم لعدة اسباب واهمها عند اقتراب نزول الدورة الشهرية او بلوغ مرحلة التبويض او حدوث الحمل، ناهيك عن تناول بعض انواع الادوية والخضوع الى العلاج الهرموني.

اذا، ونتيحة الاضطراب الهرموني وارتفاع مستويات هرموني البروجسترون والاستروجين اثناء الحمل، تلاحظ المرأة زيادة ملحوظة في شعر الجسم والوجه وفي منطقة البطن حيث يكون الشعر داكنا واكثر كثافة.

اعراض الحمل الاكيدة في الاسابيع الاولى!

اذا، وبعد ان اجبناك في الشق اعلاه على سؤال هل زيادة شعر الجسم من علامات الحمل وقلنا ان الاضكراب الهرموني يتسبب بزيادة الشعر في جسم الحامل، نطلعك في ما يلي على علامات الحمل الاكيدة في الاسابيع الاولى:

  1. انقطاع الدورة الشهرية وغيابها

  2. التنقيط اي نزول القليل من الدم الذي يشبه دم الدورة الشهرية دليل على انغراس البويضة الملقحة في عنق الرحم

  3. المعاناة من الغثيان الصباحي والدوار والرغبة في التقيؤ

  4. الاصابة بالم وصداع في الرأس

  5. انتفاخ البطن والشعور بتقلصات في منطقتي اسفل البطن والظهر

  6. المعاناة من تورم وحساسية في الثدي والشعور بالم عند لمسه

  7. المعاناة من الاضطرابات المزاجية والرغبة الشديدة في البكاء

  8. الشعور بالتعب والخمول والنعاس والرغبة الدائمة في النوم

اخيرا، وبعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال هل زيادة شعر الجسم من علامات الحمل وكشفنا لك ما هي اعراض الحمل الاكيدة في الاسابيع الاولى، ندعوك الى الاطلاع على اسباب حكة المهبل في بداية الحمل.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟