ما أفضل طرق للجماع تساعد على الحمل؟

طرق للجماع تساعد على الحمل

المواضيع:

  1. مواعيد الجماع لإنجاب الأطفال

  2. طرق للجماع تساعد على الحمل

هل تبحثين عن طرق للجماع تساعد على الحمل؟ إذا لا بد من أنك تسعين للتعرف على أسرع طريقة للحمل، بعدما مللت من الوضفات التقليدية والطبيعية. ففي الواقع قد تكون هذه الوسائل فعالة ولكنها بطيءة نوعاً ما، فما رأيك بالتعرف معنا إلى طرق للجماع تساعد على الحمل؟

مواعيد الجماع لإنجاب الأطفال:

ترتبط الرغبة بإنجاب الأطفال حكماً بأيام التبويض التي عليك حسابها بدقة، وبالتالي ليس موعد الجماع ما يحدد الحمل. كل ما عليك فعله هو أن تحسبي وقت الدورة الشهرية وهي مرور 28 يوم بعد اليوم الأخير من الدورة الشهرية، وبعدها بأسبوعين تبدأ مرحلة التبويض حيث يبدأ المبيضان بإنتاج بويضات جديدة وقد تتأخر قبل الأيام التبويض بيومين أو ثلاثة أيام ، في هذا الوقت تكون البويضة جاهزة للتخصيب من الحيوانات المنوية للرجلزتكزن فرص حدوث الحمل مرتفعة، كما ننصحك بالإطلاع على جدول الايام التي يحدث فيها الحمل.

طرق للجماع تساعد على الحمل:

جربي طرق للجماع تساعد على الحمل التي ندلك عليها في ما يلي:

  • الوضع التقليدي: وهو من أبسط الأوضاع التي تساعد على التقاء الحيوان المنوي بالبويضة، وبالتالي حدوث الحمل. في هذه الوضعية تستلقي المرأة على ظهرها والرجل في الأعلى، وتقوم المرأة بضم ركبتيها على الصدر لمدة ربع ساعة بعد القذف مباشرة كي تحتفظ بالسائل المنوي في الرحم لفترة أطول. يبقى القضيب داخل المهبل بعد القذف لمدة عشر دقائق. تجدر الإشارة إلى أنه يجب عدم الشد على البطن او المهبل لتفادي خروج السائل المنوي.
  • الوضع الخلفي: ممارسة هذه الوضعية هي لكسر الملل في العلاقة الحميمة، حيث تكون المرأة منحنية للأمام وتضع يديها ورأسها على الوسادة مع وضع ركبتيها بزاوية قائمة. مع حني الظهر والجذع للأمام أيضًا وهذا الوضع الخلفي يساعد على أن تظهر فتحة المهبل. وتعمل على تقصير مسافة وصول الحيوانات المنوية إلى عنق الرحم وبالتالي فإنها تقصر الوقت أيضا.
  • الوضع الجانبي: هذه الوضعية مريحة للزوجين، باستلقاء كل من الزوج والزوجة جانبًا إلى جنب، ويكون الزوج خلف الزوجة وهي أعلى منه قليلًا ويتم الجماع. يؤدي ذلك الوضع الجانبي إلى تعرض عنق الرحم إلى كمية وعدد أكبر من الحيوانات المنوية داخله، ما يزيد فرص حدوث الحمل.


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟