هل الحمل بولد يزيد الرغبة عند النساء وما اسباب زيادة الرغبة اثناء الحمل؟

هل الحمل بولد يزيد الرغبة عند النساء وما اسباب زيادة الرغبة اثناء الحمل؟

المواضيع

  1. هل الحمل بولد يزيد الرغبة عند النساء؟

  2. اسباب زيادة الرغبة الجنسية اثناء الحمل!

تتساءلين هل الحمل بولد يزيد الرغبة عند النساء وترغبين في معرفة ما اسباب زيادة الرغبة الجنسية عند المراة خلال الحمل وما هي اسباب عدم الرغبة بالجماع اثناء الحمل؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن الرغبة بالجماع وجنس الجنين.

كثيرة هي التغيرات التي تطرأ على جسم المراة اثناء الحمل ومنها ما يتعلق بالرغبة الجنسية ففي حين تعاني بعض النساء من عدم الرغبة بالجماع تختبر نساء اخريات زيادة في الرغبة، فهل يشير ذلك الى جنس الجنين وهل الحمل بولد يزيد الرغبة عند النساء؟

هل الحمل بولد يزيد الرغبة عند النساء؟

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما العلاقة بين كره القهوة وجنس الجنين، نجيبك في ما يلي على سؤال هل الحمل بولد يزيد الرغبة عند النساء؟

في الواقع، وبحسب ما نقل عن بعض النساء الحوامل فان الرغبة الجنسية ارتفعت لديهن اثناء الحمل بولد مقارنة عما كانت عليه عند الحمل بانثى. ويفسر الخبراء ذلك بطريقة علمية مؤكدين انه عند الحمل بولد، ترتفع نسبة هرمون التستوستيرون لتكوين الاعضاء التناسلية للجنين ما يزيد من الرغبة الجنسية عند المراة.

تجدر الاشارة الى انه لا يجب الارتكاز على الرغبة الجنسية عند المراة لتحديد جنس الجنين لان هناك اسبابا اخرى وراء زيادتها اثاء الحمل، وبالتالي من المفضل اجراء فحص السونار للتأكد من جنس الجنين او محاولة معرفة جنس الجنين في الشهور الاولى بطرق طبية وعلمية.

اسباب زيادة الرغبة الجنسية اثناء الحمل!

اذا، وبعد ان اجبناك في الشق اعلاه على سؤال هل الحمل بولد يزيد الرغبة عند النساء وقلنا ان جنس الجنين قد يؤثر على الرغبة الجنسية، نكشف لك في ما يلي ما اسباب زيادة الرغبة اثناء الحمل:

  • التقلبات الهرمونية في الجسم وارتفاع مستويات هرمون الاستروجين والبروجسترون ما يؤدي الى زيادة الرغبة الجنسية
  • استقرار مستويات الهرمونات في الجسم بعد مرور الفصل الاول من الحمل وعدم شعور المراة باعراض الحمل المزعجة فتسترجع طاقتها ورغبتها الجنسية
  • زيادة تدفق الدم الى منطقة الحوض:وبالتالي زياد وصول الدم الى البظر مما يجعله اكثر حساسية للمس ويعزز من الرغبة الجنسية ومن قدرة المراة في بلوغ الرعشة الجنسية
  • زيادة الافرازات المهبلية خلال الحمل ما يساهم في ترطيب المهبل ومنع جفافه وبالتالي زيادة المتعة الجنسية وتعزيز الرغبة عند المراة

اخيرا، وبعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال هل الحمل بولد يزيد الرغبة عند النساء واطلعناك على اسباب زيادة الرغبة الجنسية اثناء الحمل، ندعوك الى اكتشاف ما العلاقة بين غيرة الطفل من حمل امه ونوع الجنين؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟