هل تحليل الحمل بالكلور مضمون؟

هل تحليل الحمل بالكلور مضمون

تتعدّد كثيرًا الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل التأكد في حال حدوث الحمل. لكن هل سمعت يومًا عن إمكان تحليل الحمل بالكلور؟ تابعينا في هذا النص لتكتشفي في حال كان تحليل الحمل بالكلور مضموناً.

اعتمدت بعض النساء على هذا الفحص من أجل التحديد في حال كن حوامل أم لا. أما طريقة استخدام الكلور فتكون من خلال وضع القليل من هذا المنتج إلى كوب من البول الخاص بك والإنتظار لبعض الوقت.

في حال حدوث رغوة في الكوب، هذا الأمر يعني أنك حامل. أما في حال بقي الكوب على حاله ولم يتغيّر أي أمر، فلسوء الحظ أنت لست حامل!

لكن من أجل الحصول على نتيجة أكثر دقة، عليك التأكد من الخضوع لهذا الفحص عند استيقاظك من النوم واستخدام البول الصباحي فقط إذ تكون نسبة هرمون الحمل أو الـHcg عالية.

هذا ويشير البعض إلى أن يجب عليك الإنتظار لمدة تتراوح بين الدقيقتين إلى الساعة قبل حصولك على النتيجة النهائية. لذلك، تحلّي بالصبر وانتظري حتى مرور الساعة كحدٍ أقصى.

لكن في حال كنت تعانين من بعض أعراض الحمل وكانت النتيجة سلبية، ننصحك بعدم الإعتماد كثيرًا على هذا الفحص والخضوع لفحص الحمل المنزلي في أقرب وقت ممكن للتمكّن من البدء بأخذ الإجراءات اللازمة.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟