هل الم الرجل اليسرى من اعراض الحمل بولد؟

هل الم الرجل اليسرى من اعراض الحمل بولد

المواضيع

  • اسباب الم الارجل اثناء الحمل
  • هل الم الرجل اليسرى من اعراض الحمل بولد

  • علامات الحمل بولد

هل الم الرجل اليسرى من اعراض الحمل بولد سؤال تجاوبك عليه عائلتي من خلال عرض اسباب آلام الارجل اثناء فترة الحمل وان كان لهذا الموضوع علاقة في تحديد جنس الجنين.

كثيرة هي الأوجاع والأعراض التي تعاني منها الحامل في فترة الحمل، ومن الممكن ان تدل هذه الأعراض على جنس ونوع الجنين، وبعد ان تعرفتي معنا مسبقاً على اذا كانت دقات القلب السريعة تدل على الحمل بولد، اكتشفي الآن اذا كان ألم الرجل اليسرى هو علامة من علامات الحمل بولد.

اسباب الم الارجل اثناء الحمل

كما ذكرنا ان اعراض الحمل لا تقتصر على الغثيان والقيء وصداع الرأس الشديد فقط، بل من الممكن ان تشعرين بآلام في الأرجل، فما هي اسبابه؟

اثبتت الدكتورة ساره براغر وهي مساعدة في قسم أمراض النساء والتوليد في جامعة واشنطن ان سبب ألم الأرجل اثناء فترة الحمل ناتج عن زيادة الوزن، فالوزن المتنامي يضغط على العصب الوركي ويسبب الآلام في أسفل الارجل، ومن الممكن ان يكون السبب ايضاً انحباس الدم لفترات طويلة في الساقين وذلك بسبب قلة الحركة او المشي. وننصحك من هنا اذا شعرتي بالكثير من الآلام ان تستشيري طبيبك ليكشف عن السبب الرئيسي والعلاج المناسب.

هل الم الرجل اليسرى من اعراض الحمل بولد

اثبتت بعض الدراسات ان في حال شعرتي بآلام في الرجل اليسرى اثناء الحمل فمن الممكن ان يكون الجنين أنثى، وأشارت هذه الداراسات ايضاً ان اذ لم تشعري ابداً بآلام الرجل اليسرى من بداية الحمل فقد يكون الجنين ذكر. ولكن هذه الدراسات والابحاث ليست مثبتة علمياً ولا يمكن الاعتماد عليها للكشف عن جنس الجنين، وننصحك من هنا بالانتظار للشهر الرابع او بداية الشهر الخامس من الحمل كي تخضعي للتصوير بالموجات فوق الصوتية لتكشفي عن جنس جنينك.

علامات الحمل بولد

هناك الكثير من العلامات التي قد تدل على ان الجنين ذكر، نعود ونذكر ان هذه الأعراض ليست مؤكدة ولا يمكن الإعتماد عليها ومن اهم هذه الأعراض:

  • يكون معدل ضربات الجنين اقل من 140 نبضة في الدقيقة.
  • تكون البشرة صافية وخالية من الحبوب والشعر صحي ولامع.
  • لا يكون الغثيات الصباحي شديد او مستمر.
  • لا تشتهي تناول الحلويات وترغبين بالأطعمة المالحة.
  • تشعرين بشهية كبيرة ورغبة في تناول الكثير من الطعام.

من هنا تكوني قد اكتشفتي ان لا علاقة لألم الرجل اليسرى بالحمل بولد، اكتشفي الآن علاقة الم الورك الأيسر ونوع الجنين!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟