هل من علاقة بين الم الورك الايسر ونوع الجنين؟

هل من علاقة بين الم الورك الايسر ونوع الجنين

تداولت المعلومات التي تشير إلى أن الأعراض التي نعاني منها خلال الحمل من شأنها أن تحدد نوع الجنين. لكن هل سمعت يومًا عن العلاقة بين الم الورك الايسر ونوع الجنين؟ هل هذا العارض يشير الى حملك بولد أم بنت؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنتحدث أكثر عن هذا الموضوع.

يشير البعض إلى أن شعورك بألم في الجهة اليسرى من الورك يعني أنك حامل بصبي وإذا كان هذا الألم في الجهة اليمنى ذلك يعني أنك حامل ببنت. لكن ما إذا كان هذا الأمر صحيحًا أم لا فلا يمكننا أن نؤكد ذلك إذ لم يتم تثبيت أي من هذه المعلومات علميًا خصوصًا أن بعض النساء اللواتي عانين من ألم الورك في الجهة اليسرى أنجبن بنت.

أعراض أخرى تشير إلى نوع الجنين

في هذا السياق، تتعدد كثيرًا الأعراض الأخرى التي يقال أنها تشير إلى نوع مولودك المنتظر ومن بينها:

  • الغثيان الصباحي: على الرغم من أن هذا العارض شائع إلا أن البعض يشير إلى أنه في حال لم تشعري بحدته خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، ذلك يعني أنك حامل بصبي والعكس صحيح.
  • الشهية: في حال كنت ترغبين بتناول الأطعمة المالحة والحامضة بشدة خلال فترة الحمل إذًأ تكونين حامل بصبي.
  • لون البول: إذا كان لون البول لديك مائل إلى الأصفر الفاتح، إذًا من المحتمل أن تكوني حامل ببنت وإذا كان لونه أكثر دكانةً إذًا تحضري لإستقبال ابنك.

لكن نعيد ونكرر أن هذه الطرق ليست مضمونة وتبقى الوسيلة الأكثر فعالة لتحديد نوع الجنين هي من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل تقريبًا.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟