هل الشعور بالبرد من علامات الحمل بولد؟

هل الشعور بالبرد من علامات الحمل بولد

هل كنت تشعرين بالبرد في الآونة الأخيرة وتعتقدين أن هذا العارض يشير إلى نوع الجنين؟ هل الشعور بالبرد من علامات الحمل بولد؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

تتعدد كثيرًا الخرافات التي يتم تداولها بين الناس والتي تدور حول إمكانية معرفة نوع الجنين من دون خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية.

هل الشعور بالبرد من علامات الحمل بولد

صرحت العديد من النساء أنهن شعرن بالبرد الشديد خلال فترة الحمل ليكتشفن لاحقًا أنهن حوامل ببنت! على الرغم من شدة الطقس الحار، كن يشعرن بالبرد. لا يمكننا أن نضمن هذه المعلومة أبدًا إذ يقال أيضًا أنه في حال كنت تشعرين ببرودة يديك ورجليك طوال الوقت، إذًا من المحتمل أن تكوني حامل بصبي. في حال كنت تشعرين بهذا العارض حاولي ارتداء المزيد من الطبقات وأن تتناولي المشروبات الساخنة. في حال كنت لا تزالين تشعرين بالبرد، ربما تكونين مصابة بالزكام!

لكن كما لاحظت أن العلومات المذكورة أعلاه متناقضة! لذلك، لا ننحصك أبدًا بتصديق كل ما تسمعينه حول هذا الموضوع إذ لا يمكنك أبدًا الإعتماد على أي عارض تعانين منه خلال الحمل من أجل تحديد نوع مولودك المنتظر. يمكنك الإعتماد عليها للتسلية فقط. لا تتفاجئي في حال ظننت أنك حامل بصبي واكتشفت لاحقًا أنك حامل ببنت. لقد حذرناك من هذا الموضوع.

في نهاية المطاف، تبقى الوسيلة الأضمن لتحديد نوع الجنين هي من خلال زيارتك الطبيب والخضوع لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل تقريبًا.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟