نظرتك الى الحياة يكشفها لك هذا الاختبار

نظرتك الى الحياة يكشفها لك هذا الاختبار

سنقوم في هذا الإختبار البسيط بكشف رؤيتك الشخصية للحياة ومدى تفهمك لعقباتها والمواقف التي تصادفك، من خلال أول شيء يلفت نظرة في الصورة.

إذا رأيت أولاً...

الوجه

أنت تتمتعين برؤية خلاّقة وتنظرين للحياة بعين الإبداع، لهذا ترين بكل ما تضعه أمامك الحياة رسالة، فأنت لا ترين الامور بطريقة سطحية بل تتعمقين بها وبكل ما تضعه امامك من عقبات كي تأخذي منها القوة لتكملي الطريق ومن الأفراح الثقة في الخطوات التي تتبعينها. لذلك تبدين متفهمة للحياة وإيجابة الى حدٍ كبير في كل المواقف والأوقات.

الزهور البيضاء

إذا كانت الزهور هي أول ما لفت نظرك، فأنت امرأة واعية جداً وتتحلين بالحكمة والإدراك لأمور الحياة وتتفهمين ما تقدمه لك من عقبات، لهذا تنظرين الى المواقف التي تضعها بك بكل واقعية وتتقبلينها بكل فرح، هذا ما يميزك ويشعر الآخرين بالراحة حسن يكونون بقربك.

الأوراق الخضراء

أنت نتظرين للحياة بكل حذر لهذا لفتتك الاوراق الخضراء أولاً، فعندما تواجهين أي موقف في الحياة تتأخرين في إتخاذ القرار لأنك تشعرين بالقلق والتردد بسبب حذرك الزائد، لهذا عليك أن تعلمي بأن الحذر أمرٌ مهم وضروري لكن ليس في كل المواقف والامور التي نواجهها، عليك المجاذفة، إتخاذ القرار بثقة أكبر وتقبل الواقع بشكل أسرع.

في الختام، نتمنى أن يكون قد أعجبك هذا الاختبار وأن يكون قد تطابق فعلاً مع نظرتك الحقيقية للحياة ولا تنسي أن تشاركيه مع الاصدقاء ليحصلوا على فرصتهم أيضاً للتعرف الى حقيقة نظرتهم للحياة.

إقرأي أيضاً: المشاعر التي تسيطر عليك تكشفها لك الشجرة التي ستختارينها!