المشاعر التي تسيطر عليك تكشفها لك الشجرة التي ستختارينها!

المشاعر التي تسيطر عليك تكشفها لك الشجرة التي ستختارينها

تراودك مشاعر غريبة لا تعلمين طبيعتها وتتساءلين عما إذا كانت مشاعر فرح، حزن أو غيرها. لا عليك في هذا الإختبار سيتم الكشف عن هذه المشاعر التي تسيطر عليك، فقط قومي بإختيار واحدة من الأشجار الظاهرة أمامك في الصورة والتي لفتت نظرك للوهلة الأولى.

فإذا قمت بإختيار ...

الشجرة الاولى

تسيطر عليك مشاعر الحزن لأنك، تحنين دائماً الى الماضي والأوقات الغابرة، وفي أسعد أوقاتك التي تعيشينها في الحاضر ومع كل التفاؤل الذي تنظرين به الى الحياة، تشعرين بالحنين الى الماضي وتقولين بأن اللحظات الماضية كانت الأجمل وهي لن تعود ثانيةً.

الشجرة الثانية

الحماس يسيطر عليك كلياً، فبالنسبة لك الحياة مغامرة وتحدي وأنت تعشقين الامور الحماسية، لذلك أنت دائماً مستعدة لمواجهة كل المصاعب بسعادة كبيرة وتصلين في النهاية الى مبتغاك، الى جانب ذلك أنت لا تفوتين على نفسك اللحظات السعيدة، ولا تسمحين لأي شيء بأن يعكر مزاجك.

الشجرة الثالثة

مشاعر القلق تسيطر عليك دائماً، هذا لأنك دائماً تفكرين بكل الأمور التي تحدث من حولك في الوقت نفسه، وتنتبهين الى من حولك، وحذرة عند اتخاذ أي قرار، كل هذه الامور تشعرك بالإرهاق الذي يتحول الى شعور دائم بالقلق، لهذا عليك أن تخففي من التفكير بكل شيء يحدث من حولك وبكل الأمور وخذي الأشياء ببساطة أكثر لأنك ستتعبين كثيراً إذا استمريت على هذا النحو.

الشجرة الرابعة

أنت تشعرين دائماً بالتعاطف مع الأخرين، وتسرعين للإهتمام بهم، الدفاع عنهم وتحمل مسؤوليتهم، ما يجعلك صديقة رائعة، أم وزوجة مثالية. لكن عليك أن تنتبهي فالإهتمام بالآخرين أمر مهم، لكن ليس أن تصلي الى مرحلة تنسين بها الإهتام بنفسك!

أخيراً، نتمنى أن يكون قد أعجبك هذا الإختبار، شاركينا خيارك، ولا تنسي أن تشاركي الإختبار مع صديقاتك كي تتثنى لهن الفرصة بتجربة هذا الإختبار والتعرف الى المشاعر التي تسيطر عليهم!

إقرأي أيضاً: اللون الذي ستختارينه لتلوين البرج سيشكف سلوكياتك في الحياة!