اليك نصائح لحدوث حمل سريع!

نصائح لحدوث حمل سريع

المواضيع

  1. نصائح لحدوث حمل سريع

  2. توقيت ممارسة الجماع من اجل الحمل

معرفة نصائح لحدوث حمل سريع من الامور المهمة جدا لك في عزيزتي التي تخططين للحمل والانجاب لذلك ومن اجل حدوث حمل سريع اقرئي هذا المقال من عائلتي.

في حال كنت تخططين للحمل سيتعين عليك اتباع بعض الخطوات التي ستسرع لك حدوث الحمل، لذلك سنقدم لك في هذا المقال بعض النصائح لحدوث حمل سريع وسنعرفك على افضل توقيت ممارسة الجماع من اجل الحمل!

نصائح لحدوث حمل سريع

ان كنت ترغبين في الحمل بشكل سريع، فسيوصيك الاطباء باتباع الارشادات التالية:

  • تناولي فيتامينات ما قبل الولادة والتي يتم يتناولها قبل الحمل واثناءه، كما ويمكنك أخذ الفيتامينات التي تحتوي على حمض الفوليك والفيتامين ب الذي يقي الجنين من التشوهات الخلقية في العمود الفقري والدماغ.
  • إحتسبي ايام الدورة والتبويض بشكل صحيح اذ من الضروري ان تعرفي موعد دورتك الشهرية لكي تحتسبي أيام التبويض التي تؤدي الى اسرع طريقة للحمل. من المعروف ان التبويض يحدث في اليوم الرابع عشر حيث يكون جسمك مستعدا لاستقبال الحيوان المنوي الضروري للتخصيب.
  • اعتمدي نظام غذائي صحي للحفاظ على توازن الهرمونات في جسمك من جهة ولكي يتمكن جدار الرحم من حمل البويضة المخصبة من جهة اخرى.
  • قللي من شرب الكافيين لانه يقلل من نسبة الحمل بـ26%. فيمكن للحامل أن تشرب كوبا من القهوة في اليوم.
  • ان التخلص من الضغط النفسي وتجنب التوتر والعصبية من اهم الامور التي عليك مراعاتها للحمل بسرعة لان الاجهاد يسبب تقلب الهرمونات وخللها في جسمك.
  • توقفي عن تناول حبوب منع الحمل أو الوسائل التي تمنع الحمل الا ان جسمك سيأخذ بعض الوقت بعد ايقافها.
  • مارسي الرياضة بانتظام لان التمارين الرياضية تساهم في الحفاظ على وزن مثالي وبالتالي تساعدك في الحفاظ على توازن الهرمونات وزيادة فرص الحمل.
  • تناولي الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات على غرار الفاصوليا والسبانخ والمكسرات اذ تساهم في زيادة مستوى حمض الفوليك في الجسم وبالتالي تسريع الحمل.

نصائح لحدوث حمل سريع

ولاجل حدوث حمل سريع فان مراعاة توقيت ممارسة الجماع مهمة للغاية بحيث ان فرص الحمل ترتفع لديك بشكل كبير سيدتي في فترة الإباضة، ففي هذه المرحلة تكونين في أعلى درجات خصوبتها.

اما التبويض فكما تعلمين يحدث في اليوم 14 من دورتك الشهرية وذلك في حال انتظام الدورة الشهرية، ولحدوث الحمل عليك ممارسة الجماع في اليومين السابقين للإباضة وفي يوم الإباضة كذلك. وفي هذا السياق يجدر التنويه الى ضرورة ان تحسبي ايم التبويض بشكل دقيق لكي تتمكني من ممارسة الجماع مع الزوج وتكون حظوظك في الحمل مرتفعة.

واخيرا، وبعد ان بت تعرفين نصائح لحدوث حمل سريع ونصائح لحدوث حمل سريع ندعوك لمعرفة اسرع طريقة للحمل مجربه!



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي حدّ يعنيكِ الحمل؟