ما نسبة توافق الرجل العذراء والمرأة الجوزاء؟

ما نسبة توافق الرجل العذراء والمرأة الجوزاء؟

المواضيع

  1. توافق العذراء والجوزاء عموما

  2. الرجل العذراء والمراة الجوزاء

العلاقات العاطفية هي من اكثر انواع العلاقات تعقيدا وذلك لانها ترتبط بالمشاعر وتعتمد بشكل اساسي على شخصية كلّ ثنائي، ولهذا السبب يصعب التكلم عن قواعد معينة في الحب وفي العلاقة العاطفية. ولكن جميعنا نعلم ان الابراج تلعب دورا بالغ الاهمية في هذا السياق وهذا ما يتحدث عنه علماء الفلك في ما يسمونه توافق الابراج. فإذا كان الجوزاء والقوس: ثنائي يتحدّى الخلافات على أنواعها، فما نسبة توافق الرجل العذراء والمرأة الجوزاء اذا؟

توافق العذراء والجوزاء عموما!

اذا كانت العلاقة بين الجوزاء والعقرب صعبة ومعقدة، فما هو نوع العلاقة الذي قد يجمع بين العذراء والجوزاء؟ بمعنى آخر ما نسبة توافق الرجل العذراء والمرأة الجوزاء؟

في الواقع، وبحسب ما يقول خبراء الفلك فإن العلاقة التي تجمع بين برج الجوزاء الهوائي وبرج العذراء الترابي هي علاقة ناجحة بشكل عام، وليس على الصعيد العاطفي وحسب بل على الصعيد المهني ايضاً. واجمالا تبدأ العلاقة بين برجي الجوزاء والعذراء بالصداقة لتصبح متينة اكثر مع الوقت وتتحول الى علاقة عاطفية الا ان العقلانية هي التي تسودها.

الرجل العذراء والمراة الجوزاء!

اما في م يتعلق بمدى توافق الرجل العذراء والمرأة الجوزاء، فتبين ان المراة الجوزاء هي امراة مرحة وواثقة ولها مكانتها الاجتماعية المميزة كما انها تتصف بافكارها المبدعة والخلاقة، وهذا بالتالي كفيل بان يجذب الرجل العذراء اليها بسهولة تامة. وعلى رغم كون العلاقة يينهما ناجحة، الا ان الرجل العذراء والمراة الجوزاء يحتاجان الى بعض الوقت في بداية العلاقة ليكتشفا بعضهما جيدا وذلك قبل اتخاذ قرار الغوص في علاقة عاطفية.

للمزيد: لهذه الأبراج الحظوظ الأكبر في نجاح العلاقة!