لهذه الأبراج الحظوظ الأكبر في نجاح العلاقة!

الأبراج صاحبة الحظوظ الأكبر في نجاح العلاقة

علماً بأنّ للأبراج تأثيراً كبيراً في تركيبة شخصية الفرد وصفاته، من الطبيعي أن يكون هناك ترابط ما بين برجي الزوجين ونسبة نجاح علاقتهما! إليكِ في هذا السياق الأبراج صاحبة الحظوظ الأكبر في نجاح العلاقة على المستوى البعيد:

  • برجي الحوت والثور: علاقة حب وطيدة ومنسجمة تجمع هذا الثنائي، والذي يجمع عنصري الماء والأرض. فهذان البرجان خلقا لبعضهما، وهما ينسجمان على محتلف الأصعدة الفكرية والنفسية، وحتى الجسدية.
  • برجي الميزان والحمل: بفضل طبيعتهما الإجتماعية، ينسجم هذا البرجان بشكل كبير، خصوصاً خلال المناسبات التي تتطلّب التخالط والتفاعل مع الآخرين. كذلك، فإنّ الكيمياء ما بينهما تعزّز الإنجذاب الجسدي ولا تطفئه حتى بعد إنقضاء أعوام طويلة!
  • برجي الحمل والجوزاء: لا شكّ أبأنّ عنصري النار والهواء اللذي ينتمي إليهما هذا الثنائي يكملان بعضهما، إذ إنّ الترابط الفكري والجسدي ما بينهما عميق وقوي. برجان إيجابيان ويحبان فكرة الوقوع في الحب!
  • برجي السرطان والعقرب: رغبة التملّك التي يتميز بها برج السرطان تساعد برج العقرب الدفاعي بطبعه على الشعور بالإهتمام والتقدير. في المقابل، الشغف الذي يقدّمه برج العقرب لشريكه يساهم في إخراج مولود برج السرطان من قوقعته... مزيج مثالي ومتوازن!
  • برجي القوس والأسد: مع كونهما برجين ناريين، من المقدّر أن تكون علاقة هذين البرجين مشتعلة بنار لا تخمد! فطباعهما التنافسية المشتركة تخلق جواً من المشاعر والطاقة الإيجابية الإيجابية، ما يزيد حبّهما عمقاً.
  • برجي العذراء والدلو: هذان البرجان معروفان بإندفاعهما لتغيير المستقبل بشكل لافت، إذ إنّ علاقتهما المتينة إجمالاً ما تبنى على أفكار وأهداف مستقبلية يخططان للوصول لها سوياً.
  • برجي الثور والجدي: هذا الثنائي المتناغم والمفعم بالحيوية والطاقة ينظر إلى الحب كرحلة مذهلة، يغوصها في كل مراحلها الجميلة والصعبة، ولا يريدها أن تنتهي أبداً!

هل برجكِ وبرج زوجكِ من بين هذه الأبراج المنسجمة والتي تمتلك حظوظاً أكبر في الحب؟ أخبرينا في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: الأبراج الأكثر وفاء بين الرجال!