الجوزاء والقوس: ثنائي يتحدّى الخلافات على أنواعها

توافق برج الجوزاء مع برج القوس

يتمتع برج القوس والجوزاء بالعديد من النقاط المتشابهة. فهما لا يستطيعان التمسك بمكان أو بشخص معين لفترة طويلة. ولكن يميل الجوزاء إلى التعامل مع مشاكل الحياة بكل بساطة، بينما يعتمد القوس نظريات وجودية للحياة ولكن هذا الثنائي يتميز بقدرته على تخطّي الخلافات بكلّ دبلوماسية. إن كنت تريدين معرفة المزيد عن مدى توافق برج القوس والجوزاء، إقرئي ما يلي:

إن كان زوجك من برج الجوزاء وأنت من برج القوس، فأنتما حتماً متفقان على العديد من النقاط منها حبكما للنشاطات الإجتماعية وشخصيتكما المستقلّة. كما أنّكما تحبان زيارة الأماكن الجديدة وخوض المغامرات الفريدة من نوعها. إضافة إلى ذلك، يشير علماء الفلك إلى أن علاقتكما قوية ووطيدة، فإنكما تتّبعان منهجاً فكرياً لتخطّي المشاكل والعقبات. ولكن إن تغلّب على أحدكما المزاج السيء، قد يصبح الجوّ بينكما معرّضاً للسخرية والغضب.

أمّا إذا كنت أنت من برج الجوزاء وزوجك من برج القوس، فأنت حتماً تنجذبين إلى ذكاء زوجك الحادّ وأحاديثه الثقافية والبنّاءة. إضافة إلى ذلك، يتمتع هذا الثنائي المفعم بالحياة بحبه لممارسة النشاطات الخارجية والإجتماعية. ولكن قد يشعر الرجل القوس بالإنزعاج من حب المرأة الجوزاء للمغازلة. لذلك على المرأة الجوزاء أن تبرهن لزوجها عن مدى حبها له وإلاّ تغلّبت المشاكل على العلاقة. بالرغم من سوء التفاهم الذي قد يحصل بين هذا الثنائي، نذكر أن المرأة الجوزاء تدعم الرجل القوس وتساعده على التقدّم في شكل كبير.

إقرئي أيضاً: العذراء والثور: علاقة حب وطيدة ومميزة