الجوزاء والعقرب: علاقة صعبة ومعقدة

توافق برج الجوزاء مع برج العقرب

يتمتع الجوزاء بالشغف والحماس ولا يتحمّل الغيرة والسلوك الإنتقامي لدى العقرب. كما أن الجوزاء يحب النشاطات الإجتماعية بينما يميل العقرب إلى الحفاظ على السرية والخصوصية. والجوزاء أناني ودبلوماسي بينما العقرب يغار كثيراً ويحب السيطرة. لذلك يرى علماء الفلك بالإجمال أنّه يصعب على هذا الثنائي الإتّفاق. إليك فيما يلي المزيد من التفاصيل حول علاقة الجوزاء والعقرب.

المرأة العقرب تنجذب لتألّق الرجل الجوزاء وشخصيته بينما هو يحبّ عاطفتها وولائها له. يرجّح علماء الفلك لهذا الثنائي أن ينجح في حياته الزوجية. ولكن عليه الإنتباه إلى الجوانب السلبية كالغيرة والتطلّب لدى المرأة العقرب، ونفاد الصبر والإنتقاد الدائم لدى الرجل الجوزاء. فهذه الأمور قد تسبّب بعض المشاكل في العلاقة. لذلك ننصح هذا الثنائي بإعتماد لغة الحوار والتفاهم لمعرفة ما هي إحتياجات الآخر.

للمزيد: العذراء والسرطان: علاقة متينة وطويلة الأمد

أمّا الرجل فيتوقّع الكثير من المرأة الجوزاء ولكن يصعب على هذه الأخيرة إنجازها. قد يفتن هذا الثنائي ببعضهما خلال الفترة الأولى من الزواج ولكن قد لا يدوم هذا الإفتتان طويلاً بسبب كثرة المشاكل التي قد يواجهانها. فالمرأة الجوزاء متهورة ومتسرّعة ما قد يزعج العقرب أمّا الرجل العقرب فيشكّ كثيراً ويغار على زوجته الجوزاء كثيراً ما قد يبعدها عنه.

للمزيد: الجوزاء والجدي: إختلافات وخلافات عدّة!