نجوم عرب في خلافات علنية مع أبنائهم، فهل تم الصلح؟

يبدو وأنّ الجمهور لا يكتفي بمتابعة النشاطات الفنية للنجوم العرب والعالمين، بل يستمتع أيضاً بالغوص في حياتهم الشخصية، حتّى وأن الأكثرية تتابع عن كثب آخر الأخبار عن أبناء المشاهير على السواء!

في هذا السياق، جمعنا لكِ بعض الأخبار التي تم تداولها في السابق، وذلك عن خلافات ما بين النجوم بذاتهم وأبنائهم، فهل تمّ الصلح ما بينهم أم أن الخلافات ما زالت قائمة؟

فلنكتشف سوياً:

غادة عبد الرازق وإبنتها روتانا:

نجوم عرب في خلافات علنية مع أبنائهم

تمّ تداول إشاعات عديدة في العام 2013 عن نشوب خلاف بين غادة عبد الرازق وإبنتها روتانا، وذلك بسبب رفض الأخيرة للإقامة معها ومع زوجها وابنتها الصغيرة أيضاً، ولكن الخلاف إنتهى بعد إقتناع غادة بوجهة نظر إبنتها وعادت المياه إلى مجاريها.

أحمد عز وتوأميه:

الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل. 💃💃💃💃 تحملت كتير على مدار 4 سنوات ولكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء..خاصة وأن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون.. الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه.....شكرًا لكل الناس المحترمة اللي وقفت جنبي لأني منغيركم ومنغير دعواتكم عمري ماكنت ها اقدر أقف لواحدي انتو أغلي وارقي ناس في الدنيا جمهوري الغالي❤️ شكراً لمكتب المحامي الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامى الكبير معتز الدكر #معتز_الدكر هو المحامي الكبير اللي كسب كل القضايا الخاصة بمحكمة الاسرة وأحسن محامي أسرة في مصر وانسان مخلص وبمليون راجل. ، وشكرا لباقى فريق الدفاع المحامى الكبير عاصم قنديل، والمحامى الكبير وأخويا طارق جميل سعيد .. #خلع #حكم_خلع_٢٠١٨ #٢٠١٨ #القضاء_المصري #احمد_عز_مخلوع #احمد_عز #مصر #السنة_الجديدة #ممثل #فيلم #افلام

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

شكلّت قضية أحمد عزّ وزينة حديث وسائل الإعلام للسنوات الـ4 الماضية، والتي إنتهت بإثبات أبوّته لتوأم زينة "زين الدين" و"عز الدين"، رغم نكرانه المستمر للموضوع. هذا الأمر يلمّح إلى إنقطاع علاقة عزّ بطفليه، علماً بأنّه يلتزم الصمت ولم يعلق على هذا الموضوع بشكل رسمي.

عمرو دياب وولديه:

Happy Birthday to the loves of my life ♥️

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ركّزت وسائل الإعلام أيضاً على النشاط غير التقليدي لزوجة عمر الدياب "زينة عاشور" وولديهما على إنستغرام، إذ عمدوا جميعهم في العام الماضي إلى إلغاء متابعتهم لعمرو دياب، بعد إنتشار شائعة زواجه من الفنانة المصرية دينا الشربيني. هذا الأمر شكّل دليلاً على وقوع خلاف ما، ولكن الأمور عادت كسابق عهدها بين أفراد العائلة جمعاء، ما هو جلي أيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي وحتّى إنستقرام.

هيفاء وهبي وإبنتها:

نجوم عرب في خلافات علنية مع أبنائهم

إنه حتماً من بين الألغاز الأكبر التي لم يتمّ الكشف عنها فيما يتعلّق حياة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إذ يتم تداول الكثير من الشائعات عن علاقتها بإبنتها "زينب"، والتي تشير بأكثريتها إلى أن التواصل منقطع بينهما منذ سنوات.

فهل أنتِ مع الإعلان عن طبيعة علاقة المشاهير بأبنائهم كي لا يعمد الإعلام إلى إستبزازهم بها لاحقاً؟ أم أنكِ تفضّلين لجوءهم إلى التكتّم وترك الأمور العائلية شأناً خاصاً فيما بينهم؟ شاركينا رأيكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: بالصور: بنات المشاهير اللواتي إبتعدن عن الأضواء وإرتدين الحجاب!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج