بالصور: بنات المشاهير اللواتي إبتعدن عن الأضواء وإرتدين الحجاب!

وكأنّ الإطلاع على أخبار مشاهيرنا لا يكفي، إذ ينشغل الجمهور العربي أيضاً بتداول أخبار وصور عائلاتهم على السواء... وفي حين أنّ معظم اولاد المشاهير يستغلون هذه النقطة لتحقيق الشهرة بدورهم، ويحرصون على تعزيز هذا الإنشغال من خلال حساباتهم الناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي، تبتعد شريحة نادرة منهم عن الأضواء عمداً.

في هذا السياق، لا بدّ من التوقف عند بعض الأسماء لبنات المشاهير اللواتي إخترن في مرحلة من المراحل الإتجاه المعاكس كلياً، ولبسن الحجاب!

ابنة هيا الشعيبي:

ابنة هيا الشعيبي

نشرت الممثلة الكويتية "هيا الشعيبي" منذ سنوات قليلة صورة ابنتها الكبرى "فاطمة الطباخ" للمرة الأولى، ليتفاجأ الجميع بأنّها كانت محجبّة. هذه الصورة تسببت وقتها بموجة من التعليقات الإيجابية في أوساط الجمهور، الذي لفت إلى الشبه الكبير بينها وبين وأمّها.

ولكن فاطمة عادت وخلعت الحجاب بعد فترة، لتستمر في المجال الفني على خطى والدتها.

ابنة صفاء سلطان:

ابنة صفاء سلطان

أما "إيميلي" إبنة الممثلة الأردنية "صفاء سلطان"، فكان لها أكثر من إطلالة أمام عدسات الكاميرا وهي ترتدي الحجاب، بعد أن صدمت الجمهور بتحوّلها في وقت قصير من طفلة إلى شابة حسناء.

ابنة صفاء سلطان

إيميلي ورثت الملامح الرقيقة والجذابة من والدتها، لشتهر بعينيها الملونتين وأسلوبها البسيط والناعم إن في الملابس أو في المكياج.

ابنة عصام كاريكا:

ابنة عصام كاريكا

كذلك، أثارت "ميّ" وهي إبنة الملحن والمغني المصري "عصام كاريكا"، إعجاب الجمهور بعد أن أطلت وهي محجبة في بعض اللقطات العفوية بمفردها وإلى جانب والدها.

ابنة عصام كاريكا

ويبدو أنّ "ميّ" ورثت سمرة والدها وملامحه، ليُضرب بها المثل كونها من بين القلائل اللواتي سِرن عكس التيار في أوساط أولاد المشاهير، إن من خلال الإبتعاد عن أضواء الشهرة قدر الإمكان، أو من خلال إختيار الحجاب!

إقرئي المزيد: بالصور: نجمات عربيات خلعن الحجاب‎!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج