تقنية ثوريّة لعلاج السمنة وخسارة الوزن من دون جراحة!

تقنية ثورية جديدة في عالم التنحيف والتحكّم في الوزن تشقّ طريقها إلى العلن تعد الأشخاص المصابين بالسمنة بعلاجٍ يُخلّصهم من معاناتهم الطويلة مع الكيلوغرامات الزائدة بصورةٍ فعالة ومن دون جراحة!

نعم، هذا صحيح. تقنية "بوز" أو P.O.S.E Procedure كما يُطلق عليها، هي أوّل تقنية غير جراحية وآمنة للتحكّم بالجوع؛ تقوم على مبدأ إحداث طيّات في المعدة لغاية تصغير حجمها والتخفيف من كمية الطعام الضرورية لإشباعها. والنتيجة: تناول كميات أقلّ من الطعام، فاستهلاك نسبة أقل من السعرات الحرارية وخسارة واضحة في الوزن!

معلومات عن عملية طي المعدة POSE

إن أعجبتكِ هذه التقنية وترغبين في زيادة معرفتكِ بحيثياتها، "عائلتي" اختصرت المهمة عليكِ وأتتكِ بهذه الإجابات من حوارٍ أجرته مع الدكتور "كارل ميلر"، نائب رئيس الأكاديمية النمساوية للسمنة، وأحد الأخصائيين اللامعين والرائدين في مجال جراحة السمنة في العالم. فتابعينا!

كيف يعمل إجراء "بوز"؟

يعتمد إجراء "بوز" على إدخال منظار إلى المعدة عبر الفم لإحداث طيات بسيطة في المنطقتين العلوية والسفلية منها، وتقليص قدرتها بالتالي على التمدّد وتأخير عملية إفراغها. وهذه التغيرات الفيزيولوجية هي التي تُساعد الشخص المصاب بالسمنة على التأقلم مع نمط حياة جديد بعد العملية، أساسه: علاقة صحية مع الطعام والحركة البدنيّة!

كم من الوقت يستغرق إجراء العملية؟

تتمّ عملية P.O.S.E بموجب تخدير عام وتستغرق ما بين 35 و40 دقيقة.

ما الذي يُميّز تقنية "بوز" عن سواها؟

هي عملية غير جراحية وآمنة ونُشكّل حلّ طويل الأمد لخسارة الوزن واستعادة القدرة على التحكّم بالجوع والإحساس بالشبع من كمية قليلة من الطعام ولفترةٍ أطول من المعتاد، من دون اضطرار اللجوء إلى ريجيم متخصّص.

كيف يكون التعافي من عملية "بوز"؟

يُمكن للشخص الذي يخضع لعملية "بوز" أن يعود إلى المنزل في اليوم نفسه، على أن يتمكّن من استعادة نشاطاته المعتادة في غضون الأيام القليلة التي تليها.

بُعيد العملية، قد يشعر المريض بألمٍ في حلقه وانتفاخ وبعض الغثيان ولكنّ الأمر لن يطول قبل أن يشعر بالتحسن.

وبالنسبة إلى الشق الغذائي، فقد يقتصر في اليومين الأوّلين على الماء والعصائر والأحسية، ليعود بعدها وتدريجياً إلى طبيعته، لكن بكميات أقل طبعاً!

هل من آثار جانبيّة للعملية؟

يُمكن لتقنية "بوز" أن تنطوي، كأيّ عملية تتطلّب تخديراً عاماً، بعض المضاعفات غير الخطرة، كالغثيان وألم الحلق والنفخة.

من هم الأشخاص المؤهلون لإجراء عملية "بوز"؟

الأشخاص الذين تتراوح كتلة جسمهم بين 28 و40، ولم يخضعوا من قبل لأي عملية جراحية في البطن لغاية خسارة الوزن، وهم مستعدون لتغيير نمط حياتهم.

وبكلمة أخيرة عن تقنية "بوز": هي إجراء غير جراحي جداً فعال. ساعد حتى اليوم أكثر من 5 آلاف شخص حول العالم على خسارة كيلوغراماتهم الزائدة في فترةٍ مقتضبة ومن دون أي عناء أو آثار عملية تُذكر!

كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات لتحديد ما إذا كان الإجراء مناسباً لي؟

اتصلي على الرقم ٩٧١٤٣٨٥٥٥٥٢+ لتحديد موعد لإجراء مقابلة شخصية مع الدكتور ميلر . أو يمكنك أن تسألي عن تاريخ عقد ندوتنا القادمة حول موضوع خسارة الوزن وذلك للحصول على لمحة شاملة عن هذا الإجراء. وننوّه أنّ المرضى الملتزمين بتغيير نمط حياتهم يُشكّلون الفئة التي تحصل على أفضل النتائج.

عنوان العيادة:

فيلا ٤١٢ شارع الوصل
الإمارات العربية المتحدة - دبي الرمز البريدي: ٢١٢١٥٦

رقم الهاتف:

٩٧١٤٣٨٥٥٥٥٢+

عنوان البريد الإلكتروني:



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟