إليك أفضل المشروبات التي تساعد على النوم ليلا

مشروبات تساعد على النوم ليلا

هل لاحظت أن بعض المشروبات التي تتناولينها خلال الليل تزودك بالطاقة الكبيرة ولا تتمكنين من النوم ليلًا؟ ما هي المشروبات التي يجب عليك تجنبها وما هي افضل مشروبات تساعد على النوم؟

  • عصير الكرز: يحتوي عصير الكرز على بعض الخصائص التي تساعدك على النوم خلال الليل.
  • شاي البابونج: إذا كنت تريدين الحصول على عدد ساعات النوم اللازمة خلال الليل، عليك أن تتأكدي من تناول شاي البابونج مع إضافة العسل إليه قبل 90 دقيقة من خلودك النوم. جرّبي هذه الطريقة ولن تندمي.
  • الحليب: هل تحبين تناول الحليب خلال النهار؟ لا يحبذ الكثير من الناس ذلك لكن إذا كنت تعانين من مشاكل في النوم ليلًا، يمكنك تناول كوب من الحليب الساخن أو الفاتر قبل 90 دقيقة من النوم.
  • المياه: ينصحنا الأطباء دومًا بتناول نحو 8 أكواب من المياه خلال النهار. لكن انتبهي من تناول كمية كبيرة من المياه قبل النوم إذ تزيد نسبة احتمال استيقاظك ليلًا من أجل دخول الحمام للتبول.

انتبهي من تناول كمية كبيرة من المياه قبل النوم والسبب...

  • القهوة: من منا لا يعلم أن القهوة تمنعك عن النوم وتزودك بالطاقة الكبيرة؟ في الواقع، هذا هو السبب الرئيسي لتناول كوب من القهوة عند الإستيقاظ من النوم.

أخيرًا، في حال كان لديك أي أسئلة إضافية حول هذا الموضوع، لا تترددي حيال استشارة الطبيب الذي سيساعدك في كل ما يخطر في بالك.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!