ما هي الأبراج الأوفر حظاً في عام 2020؟

ما هي الابراج الاوفر حظا في عام 2020

أيّام قليلة تفصلنا عن السنة الجديدة، وجميعنا ينتظر توقعات الأبراج لمعرفة ما يخبئه لنا العام من مفاجآتٍ سارّة وأوقات غير مناسبة لبعض المشاريع. تملكين الفضول لاكتشاف ما إذا كان برجك ينتمي إلى الأبراج الأوفر حظاً لهذا العام؟ ما رأيك إذاً في الإطلاع على القائمة التي نقدّمها في ما يلي، وذلك بعد أن كنّا قد كشفنا لك عن توقعات ماغي فرح للأبراج في عام 2020؟

برج الجدي

صحيحٌ أنّه من الأبراج المحظوظة في المال والنجاح إلّا أنّه على موعدٍ مع المزيد من التوقعات الإيجابية هذا العام. نعم، نحن نتحدّث عن برج الجدي الذي سيقطف هذه السنة ثمار جهوده المبذولة خلال سنوات. إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج، توقعي تلقي عروض عمل كثيرة أو الحصول ربّما على المنصب الذي عملت من أجله. وفي حال كنت تعانين من مشاكل على الصعيد العاطفي، فهذا العام سيعزز علاقتك بالشريك.

برج القوس

من المعروف عنه أنّه من الأبراج التي لا تعرف معنى الصّبر، ولكن هذا العام فهي ستعرف طعم الحب. إذا كنت من مواليد برج القوس، فكوني مستعدة لخوض علاقة عاطفية لم تعيشي مثلها من قبل لا سيّما خلال النصف الأوّل من العام. حاولي أن تأخذي الأمور كما هي ولا تدعي التوثر أو القلق يسيطر عليك. في النهاية، سيحدث ما هو الأفضل!

برج العذراء

على عكس عام 2019، سيكون عام 2020 غير اعتيادي بالنسبة لمواليد برج العذراء. هذه السنة، ستنعمين بالرفاهية على الصعيدين المهني والعاطفي. ورغم أنّك من الأبراج الاقرب والأحب إلى الناس إلّا أنّه ستتسنى لك هذه السنة الفرصة لتعزيز علاقاتك، وبناء علاقات جديدة مع أشخاص يشاركونك التطلعات نفسها.

برج العقرب

يُعد عام 2020 عاماَ واعداً بالنسبة لمواليد برج العقرب على الصعيدين المهني والعاطفي. يُعرف هذا البرج بكونه من الأبراج التي لا تتنازل سريعاً ولا تناضل من أجل ما تريد. وهذا العام، لن تضطري إلى التنازل ولا إلى النّضال؛ فبفضل دعم الكواكب لك ستحصلين على ما تريدين.

برج الحوت

وأخيراً، إذا كنت من مواليد برج الحوت، فاعلمي أنّك من نبتون وجوبيتر سيضمنان لك هذا العام تجربة العديد من اللحظات التي لا تُنسى. الحظ حليفك وسيمنحك الدفعة التي تحتاجينها لفتح صفحة جديدة نحو تحقيق أحلامك.