ما هو الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الطفل وما اسباب صغره؟

ما هو الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الطفل وما اسباب صغره؟

المواضيع

  1. جدول الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الطفل!

  2. اسباب صغر العضو الذكري عند الطفل!

تتساءلين ما هو الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الطفل وترغبين في معرفة ما اسباب انكماش ذكر الطفل للداخل اضافة الى الاسباب الكامنة وراء صغر حجمه؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن ذكر الطفل.

في اطار مواكبتها لمراحل نمو الطفل الجسدية، تنتبه الام الى طول العضو الذكري عند الطفل وهذا ما يدفعها الى البحث عن الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الطفل والتعرف اكثر الى اسباب صغره.

جدول الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الطفل!

تماما كما سبق وقدمنا لك في موضوع آخر جدول تطعيم الاطفال دون الـ10 سنوات، نقدم لك في ما يلي جدول الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الطفل:

جدول الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الطفل!

تجدر الاشارة الى ان العضو الذكري يصبح اكبر حجما واطول مع تجاون لطفل لعمر 10 سنوات وبلوغه سن البلوغ حيث تزداد هرمونات الذكورة في جسمه.

اسباب صغر العضو الذكري عند الطفل!

اذا، وبعد ان قدمنا لك في الشق اعلاه جدول الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الطفل، نطلعك في ما يلي على اسباب صغر حجم العضو الذكري عند الاطفال:

  1. السمنة والبدانة حيث يبدو العضو الذكري صغير الحجم لكن في الواقع يكون حجمه طبيعيا

  2. التشوهات الخلقية التي تصيب الجنين في الحمل او عند الولادة، وفي هذا السياق ندعوك الى اكتشافمتى تبان تشوهات الجنين بالسونار

  3. نقص هرمون التستوسترون اثناء الحمل والاضطرابات الهرمونية التي يعاني منها الطفل

  4. قصور الغدد التناسلية

  5. نقص هرمونات النمو

اخيرا، وبعد ان قدمنا لك في هذا الموضوع جدول الطول الطبيعي للعضو الذكري عند الطفل وكشفنا لك عن اسباب قصر العضو الذكري، ندعوك الى الاطلاع على الطول المناسب للعضو الذكرى للانجاب.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!