ما هو افضل وقت للجماع بعد الخياطه التجميليه؟

افضل وقت للجماع بعد الخياطه التجميليه

مواضيع

  1. ما هي الخياطة التجميلية؟

  2. حالات تستدعي اللجوء الى الخياطة التجميلية!

  3. ما هو افضل وقت للجماع بعد الخياطة التجميلية؟

تتساءلين ما هو افضل وقت للجماع بعد الخياطه التجميليه واذا كان الوقت المناسب هو بعد التخلص من آلام العملية الجراحية؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن تساؤلاتك وتكشف لك كل المعلومات عن الخياطة التجميلية والوقت المناسب للجماع.

تلجأ بعض النساء الى عملية الخياطة التجميلية بعد الولادة، لاعادة منطقتها الحساسة الى وضعها الطبيعي اذ ان المهبل يتغير بعد الولاده الاولى تحديدا ويتوسع بسبب رأس الجنين ما يؤدي الى انعكاسات سلبية على الحياة الجنسية.

ما هي الخياطة التجميلية؟

تقوم هذه العملية على خياطة المهبل من الداخل والخارج من اجل شد الجزء الامامي منه وتضييقه والتخلص من الترهلات الناتجة عن الولادة وكذلك شد العضلات مما يجعل الفتحة متماسكة وغير مطاطية.

وغالبا ما تُشفى منها النساء بعد 3 اسابيع بحال الالتزام بالراحة التامة وعدم القيام باي مجهود بدني وجسدي كممارسة التمارين الرياضية وحمل الاشياء الثقيلة.

حالات تستدعي اللجوء الى الخياطة التجميلية!

قبل ان نكشف لك عن افضل وقت للجماع بعد الخياطه التجميليه، لا بد من ان نستعرض لك الحالات التي تستدعي اللجوء على هذه الجراحة:

  1. ترهل الجدار الامامي للمهبل

  2. هبوط المثانة او جدار المهبل المستقيم او الخلفي

  3. عدم الاقدرة على افراغ المثانة

  4. المعاناة من الامساك المزمن بعد الولادة

  5. الشعور برغبة في التبول او الاخراج اثناء الجماع

  6. الاتساع الكبير في المهبل نتيجة ولادة طفل كبير الحجم

  7. الخضوع الى الولادة الطبيعية عدة مرات

ما هو افضل وقت للجماع بعد الخياطة التجميلية؟

اذا كنت تتساءلين ما هو افضل وقت للجماع بعد الخياطه التجميليه، فعليك ان تعلمي ان الفترة الاولى بعد الخضوع الى الجراحة تترافق مع آلام وانزعاج، لكنها سرعان ما تختفي وتعود الحالة الى طبيعتها في المنطقة الحساسة.

اما بالنسبة للعلاقة الحميمة، فيجمع الاطباء على ان الوقت المناسب لاستئنافها هو بعد 40 يوما تقريبا من اجراء العملية اي بعد اختفاء كافة الاعراض والالام والمتغيرات.

اذا، بعد 40 يوما من الخضوع الى ججراحة تضييق المهبل اي الخياطة التجميلية يمكنك ممارسة العلاقة الحميمة، لكن احذري دوما من وضعية الجماع الاخطر على الاطلاق.



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟