لماذا يحب الرجل عض المراة؟ لن تتوقعي الجواب!

لماذا يحب الرجل عض المراة

عندما يتعلق الامر بالحب عموما والجماع تحديدا، نلاحظ ان الرجال يحبون بعض الامور الغريبة التي تفاجئ المراة احيانا وهذا ما سبق وكشفناه لك عندما تطرقنا الى اغرب طلبات الزوج اثناء العلاقة الحميمة. ومن الامور الغريبة التي يقوم بها الرجل اثناء الجماع نذكر عض المراة في بعض مناطق من جسمها، لماذا يحب الرجل عض المراة اذا؟ عائلتي تكشف لك الجواب...

هذا هو الجواب!

بعد ان سبق وكشفنا لك الجواب عن سؤال طرحته علينا الكثير من السيدات الا وهو لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟ نجيبك في ما يلي عن سؤال آخر مشابه له وهو لماذا يحب الرجل عض المراة؟

في الواقع، لاحظ الخبراء انه عندم يتعلق الامر بالجماع وممارسة العلاقة الحميمة فان بعض الرجال يميلون الى تقبيل المراة في اماكن معينة من جسمها وتحديدا في العنق خصوصا انها تعتبر من المناطق التي تحفز المراة جنسيا وتزيد من رغبتها.

وفي حين يكتفي بعض الرجال بتقبيل عنق المراة بلطف ونعومة وذلك بهدف اثارتها جنسيا وتحفيز ادائها في الفراش، فان الجزء الآخر منهم يميلون الى اعتماد القليل من العنف وبالتالي تصبح القبلات اعنف وصولا الى حد العض الذي تنجم عنه بعض الكدمات المعروفة بعضة الحب.

وعلى عكس ما تعتقدين، ليس عض الرجل للمراة من الامور المقلقة والتي تثير المخاوف والشكوك، بل ان العضة في هذه الحالة ما هي سوى تعبير عن شغفه الكبير وبالتالي لا داعي للقلق ولدق ناقوس الخطر.

لكن اذا زاد الامر عن حده اي وصل الامر الى العض العنيف الذي ينتج عنه نزيفا وآلاما مبرحة، فهذا يعني ان الرجل يعاني من مرض نفسي الا وهو السادية وبالتالي من الضروري استشارة الطبيب النفسي لئلا تتطور المشكلة وتصل الى حالات اصعب واكثر عنفا.

للمزيد: 6 عيوب في المرأة لا يلاحظها الزوج أثناء الجماع!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎