لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

تملك القبلة تأثيرا بالغ الاهمية على الحياة الزوجية، فهي تضاهي باهميتها العلاقة الحميمة نظرا الى انها تحمل الكثير من الرومنسية وتضفي الشغف الى العلاقة بين الزوجين. وفي الواقع ان انواع القبل كثيرة ومتعددة وكل منها تحمل دلالة خاصة وهذا ما كنا قد كشفناه عندما استعرضنا لك أبرز أنواع القبل بين الزوجين ودلالاتها. لكن هل تلاحظين ان الرجل يحب تقبيل رقبة المراة؟ تابعي عائلتي واكتشفي لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

3 اسباب لتقبيل رقبة المراة!

كما سبق وذكرنا فان للقبلة الزوجية انواع متعددة ومختلفة، ولكل قبلة دلالتها الخاصة. وفي الواقع تحمل القبلة الزوجية 5 فوائد مذهلة لم تعرفيها من قبل، الا اننا نجيبك في ما يلي عن سؤال مهم الا وهو لماذا يقبل الرجل رقبة المراة؟

  1. لأنها نقطة ضعفه: كما تعلمين فان القبلة اساسية قبل العلاقة الحميمة وذلك لانها تثير مشاعر الزوجين، وتبين ان من اسباب تقبيل الرجل لرقبة المراة هو امتلاكه لنقطة ضعف تجاه هذه المنطقة الحساسة من جسمها وبالتالي تعتبر نقطة الانطلاق الاساسية بالنسبة له قبل الجماع.

  2. لانك تحبين هذه القبلة: كذلك من الاسباب التي تجعل الرجل يقبل رقبة المراة هو ملاحظته انك تحبين هذه القبلة. وقد تبين ان القبلة على الرقبة تثير المراة كثيرا وبالتالي تحسن من الاداء الجنسي بالنسبة لها وهذا ما يجعل الرجل يقدم على هذه الخطوة.

  3. الرائحة الزكية: كذلك، ثبت انه من الامور التي تدفع الرجل الى تقبيل رقبة المراة هو انجذابه الى رائحتها الزكية، وبما ان المراة ترش العطر على الرقبة اولا فانه يميل الى تقبيل هذه المنطقة من جسمها.

للمزيد:اجمل قبلة يحبها الرجل... ما هي؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎