6 عيوب في المرأة لا يلاحظها الزوج أثناء الجماع!

الزوج والجماع | عيوب لا يلاحظها الرجل اثناء الجماع

تهتّم المرأة بطبيعتها بجاذبيتها وجمالها، مدقّقة في الإهتمام بتفاصيل جسمها. فقد تسبب لها بعض الكيلوغرامات الزائدة، أو السيلوليت نوعاً من القلق لإعتقادها أن الرجل، يلاحظ هذه العيوب أثناء العلاقة الحميمية. ستتفاجئ الزوجات بعد قراءة هذا المقال، بلائحة الامور والتفاصيل التي تشغل بالهنّ ولا يلاحظها الرجل أثناء الجماع أو يعير الإهتمام لها.

فوائد اليوغا لجماع أفضل!

أشارت دراسة حديثة، أجراها معهد "يونيفيسب" للدراسات الإجتماعيّة، أن 76% من الرجال لا يلاحظون بعض العيوب في جسد شريكة حياتهم أثناء العلاقة الحميمية وهي:

*رائحة التعرّق: معظم النساء يقلقن حيال رائحة تعرّقهنّ أثناء الجماع ولكن هل كنت تعلمين أن رائحة التعرّق قد تزيد من نسبة إفراز هرمون التستوستيرون لدى الرجال، ممّا يزيد رغبتهم الجنسية؟

*المكياج وتسريحة الشعر: لا يعير الزوج إهتماماً كبيراً لمكياجك أو تسريحة شعرك خلال العلاقة الحميمية، إنّما يحبّك على طبيعتك.

*الشعر الزائد في المنطقة الحميمة: لا يهتمّ الرجل للشعر الزائد في المنطقة الحميمة. ولكن ننصحك بإزالته للحفاظ على نظافتك الشخصية.

*مدى ضيق المنطقة الحميمة: يصبّ الرجال تركيزهم على متعتهم خلال العلاقة الحميمية للوصول إلى النشوة ولا يهتمون لمدى ضيق المهبل لدى الزوجة.

*الكيلوغرامات الزائدة والسيلوليت: لا يركّز الرجل على هذه الأمور، إذ ينجذب إلى شكل جسد المرأة وأنوثتها.

*حجم الثدي: ينجذب الرجل إلى ثديي المرأة، ويحبّ التقرّب منهما وملامستهما، مهما كان حجمهما.

5 عادات سيئة تجنبيها بعد الجماع!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟