لماذا لا اشعر بالنشوة مع زوجي؟

لماذا لا اشعر بالنشوة مع زوجي والحل

المواضيع

  1. لماذا لا تشعرين بالنشوة مع زوجك؟

  2. طرق الوصول الى النشوة بسرعة

تتساءلين لماذا لا اشعر بالنشوة مع زوجي والحل تابعينا لاكتشاف اسباب عدم الشعور بالنشوة لديك وسنتبعها بطرق تساعدك على بلوغ ذروة النشوة بشكل اسرع!

هل تعانين من بطء في الوصول الى النشوة او غيابها؟ زوجات كثيرات يعانين من التاخر في وصول المراة الى النشوة او غيابها مقارنة بالازواج اثناء العلاقة الحميمة ولا بد في هذه الحالة للجوء الى طرق تساعدك في الوصول الى النشوة كاطالة فترة المداعبة واللجوء الى أساليب متنوعة تساعدك في بلوغها عدة مرات قبل الايلاج وبعده حتى. تابعينا لمعرفة كيفية الوصول الى النشوة بسرعة.

لماذا لا تشعرين بالنشوة مع زوجك؟

هناك أسباب عديدة مسببة لغياب هزة الجماع لدى النساء ومنها:

  • انخفاض مستوى الاستروجين
  • التقدم في السن
  • تناول بعض أنواع الادوية
  • العمليات الجراحية
  • خوفك من الجماع

طرق الوصول الى النشوة بسرعة

من اجل الوصول الى النشوة تحتاج المراة لوقت أطول من الرجل في العادة وهي تبلغها عن طريق المشاعر اكثر من الجسم من هنا حاجتها الى بذل جهد اكبر واللجوء الى طرق متنوعة من بينها ما يلي:

الملامسة بين الزوجين

قبل بداية الجماع، حاولي ان تلجئي الى تدليك ظهر زوجك باتباع حركات دائرية للاثارة واستخدمي زيتا عطرا خاصا بالتدليك او اعتمدي مرطبات مهبلية بنكهات لذيذة في المداعبة بينكما. من خلال هذا التلامس العطر والمريح ستشعرين بالعلاقة الحميمة اكثر وتثارين بشكل اكبر. ننصحك سيدتي باستغراق الوقت الكافي في المداعبة والايلاج قدر الإمكان خاصة مع التركيز على اجمل منطقة في جسم المراة لمزيد من الاثارة ونعدك بالوصول الى النشوة ليس مرة فحسب بل عدة مرات خلال العلاقة الحميمة.

مداعبة مناطق الاثارة لديك

  • البظر: غالبا ما تصل الزوجات الى النشوة عن طريق مداعبة البظر قبل الايلاج وهو عضو صغير بارز في بداية المهبل. يمكن لزوجك استخدام الفم او الأصابع او العضو الذكري من اجل مساعدتك على افراز سوائل مهبلية تسهل عملية الايلاج وتزيدها متعة. من الجدير بالذكر ان بعض الزوجات يصلن الى النشوة من خلال مداعبة البظر وحده بدون تدخل الايلاج حتى.
  • حلمتا الثديين: ربما تستغرق هذه الطريقة وقتا أطول في التحفيز من اجل الوصول الى الاثارة غير انها فعالة اذ تحتوي الحلمتان على الياف عصبية حساسة يمكن مدابعتها بالفم او باليد لاثارة الزوجة ومساعدتها على بلوغ النشوة.
  • الجي سبوت: على مسافة 5 سم من بداية المهبل عمقا تقع نقطة الجي سبوت وهي تتالف من الالياف والانسجة ويمكن الوصول اليها من خلال وضعيات عديدة اثناء الجماع منها الدوجي او باللجوء الى الأصابع لاثارة هذه المنطفة. تؤدي اثارة الجي سبوت الى رعشات جنسية لا تقاوم بسبب تكون هذه النقطة من خلايا شديدة الحساسية ويمكن الوصول الى النشوة عدة مرات من خلال اثارتها. ننصحك بالاطلاع على افضل وضعية للجماع تحبها النساء لتجربتها وبلوغ النشوة اسرع.

واخيرا وبعد ان عرفناك على طرق بلوغ النشوة بسرعة اطلعي معنا على اشياء يحبها الزوج في العلاقة الحميمة!



إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي مدى أنتِ مثقفة جنسيّاً؟