هذه اشياء يحبها الزوج في العلاقات الحميمه!

اشياء يحبها الزوج في العلاقات الحميمه

المواضيع

  1. ما هي الأشياء التي يحبها الزوج في العلاقة الحميمة؟

اليك اشياء يحبها الزوج في العلاقات الحميمه لتزيدي هذا الوقت المثير اثارة اكثر وتجددي علاقتك بزوجك وتقويها فما هي اسرار سعادة الزوج في العلاقة الحميمة؟

تجمع العلاقة الحميمة الزوجين كثيرا وهي لا تفتح المجال للخلاف كثيرا انما تزرع المودة والحب في كلا الطرفين. اما الخلافات فتبدا بالحدوث عند فتور العلاقة الحميمة وهي من اهم ركائز العلاقة الزوجية من هنا أهمية السعي على الدوام الى تطوير العلاقة الحميمة ومنحها الاهتمام اللازم من اجل تقدم العلاقة الزوجية ونموها. ان كنت تبحثين عن طرق لاشعال الرغبة والاثارة فقد وصلت الى الموقع الصحيح لأننا سنقدم لك من عائلتي الأمور التي يحبها زوجك اثناء العلاقة الحميمة والتي لا بد ان تتعرفي عليها.

ما هي الأشياء التي يحبها الزوج في العلاقة الحميمة؟

ليس من المحبذ ان تبقي ساكنة اثناء العلاقة الحميمة فلا تنسي انك تشاركين في الأداء الجنسي وانك مسؤولة عن نصف العملية لذا كوني المراة التي يعشقها زوجك من خلال التصرفات التالية اثناء العلاقة الحميمة:

  • تواصلي باللفظ والبصر: يحب الرجل ان تحدثه المراة اثناء العلاقة الزوجية عن طريق التفوه بعبارات الحب والغزل وكلمات الرومنسية والاشتياق ويمكن للتواصل أيضا ان يحصل عبر البصر لاثارة الرجل اكثر اثناء الاتصال الجنسي ومنحه شعور الملذة والمتعة الجنسية لان عينيك هما الوحيدتين اللتين تقولان حقيقة مشاعرك ويحتاج الرجل لمعرفة انه يلبي حاجاتك الجنسية. اشعري زوجك بمدى الحب الذي تكنينه له من خلال التواصل بالعينين والكلام العاطفي.
  • فاجئيه: ان المفاجاة من اكثر الأمور المحببة على قلب الجميع ولا سيما الرجال اثناء العلاقة الحميمة لانها ترفع مستوى الاثارة وتقضي على الملل والروتين في العلاقة. اختاري توقيتا غير اعتيادي لممارسة العلاقة الحميمة او غيري في طريقة الأداء ليزيد حب رجلك لك وتزدادد رغبته فيك. لا تترددي سيدتي في اخذ المبادرة واستلام زمام الأمور للتنظيم مسبقا للحظات غير متوقعة لان زوجك سيعشق ذلك.
  • قومي باثارة الرغبة الجنسية: يمكنك الاعتماد على المداعبة واللمس قبل المضي في العلاقة الحميمة بمداعبة المناطق الحساسة واماكن الاثارة لدى الرجل والتدليك اما على الظهر او البطن كما ويمكنك استخدام شفتيك للقيام بملامسة الاذنين والثديين ولا تنسي التكلم بعبارات الحب والشوق لزيادة شعور زوجك بالاثارة الجنسية.
  • اللمسة الأخيرة: هناك بعض التفاصيل التي يمكنك الاهتمام بها لزيادة العلاقة الحميمة شوقا على غرار تناول الحلوى او الشوكولاتة او الفاكهة قبل ممارسة العلاقة الحميمة لان هذه الأطعمة تزيد من شعور الرجل بانوثتك وتصل برغبته الجنسية الى الحدود القصوى. ننصحك أيضا الا تجففي شعرك بعد الاستحمام بمياه دافئة قبل العلاقة الحميمة لان حبيبات الماء ستزيد جسدك اثارة.

هذه هي اذا أشياء يحبها الزوج اثناء العلاقة الحميمة. والان نقدم لك مفاتيح اثارة الرجل بجنون!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟