كيف اعرف اني حامل بالبصل وبطرق طبيعية اخرى؟

كيف اعرف اني حامل بالبصل وبطرق طبيعية اخرى؟

المواضيع

  1. طريقة اختبار الحمل بالبصل!

  2. طرق طبيعية لاكتشاف الحمل!

  3. اعراض الحمل المبكرة!

كيف اعرف اني حامل بالبصل وبطرق طبيعية اخرى متوفرة في المنزل وما هو افضل وقت اجراء اختبار الحمل بعد الجماع؟ اذا كنت تطرحين هذه التساؤلات، تابعي عائلتي في هذا الموضوع التي تكشف لك عن طرق اختبار الحمل الطبيعية.

صحيح ان اختبار الحمل المنزلي وفحص الدم بالاضافة الى السونار هي الطرق الاكيدة لاختبار الحمل، الا ان بعض السيدات يفضلن الطرق الطبيعية ومنها مثلا البصل.

طريقة اختبار الحمل بالبصل!

تماما كما سبق وكشفنا لك عن طريقة اختبار الحمل بالسكر، نجيبك في ما يلي على سؤال كيف اعرف اني حامل بالبصل ونكشف لك عن طريقة اختبار الحمل بالبصل.

في الواقع، تقوم طريقة اختبار الحمل بالبصل والتي تعتبر من اقدم الطرق الطبيعية لاكتشاف الحمل على ادخال المراة قشرة من البصل في مهبلها والانتظار حتى اليوم التالي. فاذا صدرت رائحة البصل من انفاسها فهذا يعني انها ليست حامل اما في حال عدم خروج رائحة بصل من انفاسها فهذا يعني انها حامل.

طرق طبيعية لاكتشاف الحمل!

اذا كنت تريدين معرفة كيفية اختبار الحمل في البيت، اطلعي على افضل طرق طبيعية لاكتشاف الحمل:

  • طريقة معجون الاسنان: تقوم طريقة اختبار الحمل بمعجون الاسنان على التبول في وعاء بلاستيكي نظيف ومن ثم اضافة القليل من معجون الاسنان اليه. اذا تفاعل البول مع معجون الاسنان وظهرت رغوة يعني ذلك انك حامل، اما في حال عدم التفاعل فهذا يعني انك لست حامل.
  • طريقة القفل والمفتاح: استخدمت هذه الطريقة في القرون القديمة، وكانت تقوم على ان تتبول المراة في وعاء بلاستيكي نظيف ومن ثم وضع قفل او مفتاح فيه وتركه لـ3 او 4 ساعات. من ثم التخلص من البول وازاحة القفل، فاذا كان هناك اثر للقفل على الوعاء فهذا يعني انك حامل اما في حال غياب اي اثر للقفل او المفتاح فهذا يعني انك لست حامل.
  • طريقة مسحوق الخردل: لاكتشاف الحمل بالخردل، يكون عليك ان تملئي حوض الاستحمام بالماء الدافئ وتضعي فيه كوب من مسحوق الخردل. اذا نزلت الدورة الشهرية بعد هذه الطريقة فهذا يعني انك لست حامل واذا لم تنزل الدورة الشهرية فهذا يعني انك قد تكونين حامل، فالخردل يحفز نزول دم الحيض.

اعراض الحمل المبكرة!

صحيح ان الطرق التقليدية تساعد المراة في اكتشاف الحمل، الا انه يجب الاستناد الى الطرق العلمية او اعراض الحمل المبكرة التي نكشفها لك في ما يلي:

  1. تأخر وغياب الدورة الشهرية

  2. ظهور الافرازات المهبلية

  3. الشعور بالغثيان والدوار والصداع

  4. الاضطرابات المزاجية والرغبة في البكاء

  5. زيادة عدد مرات التبول

  6. الشعور بالتعب والخمول والرغبة في النوم

  7. الشعور بحساسية في الثدي لا سيما عند لمسه

اخيرا وبعد ان اجبناك على سؤال كيف اعرف اني حامل بالبصل وقدمنا لك طرق طبيعية اخرى لاكتشاف الحمل، ندعوك الى الاطلاع على إختبار الملفوف البنفسجي لكشف جنس الجنين في بداية الحمل.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟