كيف اجذب رجل برج الميزان؟

كيف اجذب رجل برج الميزان وكيف اتعامل معه

المواضيع

  1. كيف تجذبين رجل الميزان؟

  2. كيف تقودين مرحلة التعرف؟

  3. ماذا عن الارتباط؟

كيف اجذب رجل برج الميزان وكيف اتعامل معه مقال يعرفك على طرق جذب رجل برج الميزان الذي يتصف بمزاجيته ان اردت قبول تحدي جذب هذا الرجل متعدد الاوجه تابعينا!

رجل برج الميزان كما يوحي رمز برجه يرجح بين كفين من ناحية المزاج والاذواق وطريقة التعامل. انه احجية وان اردت فكها تابعينا لمعرفة كيفية جذبه اليك كما لم تجذب امراة رجلا من قبل.

كيف تجذبين رجل الميزان؟

تبدا المهمة بلفت الانتباه للانتقال الى التعرف والحفاظ على العلاقة. هكذا تلفتين انتباهه:

  • لا تندفعي اليه: يخاف رجل الميزان من المراة المندفعة ويفضل التقرب منها بنفسه. حافظي على اتزانك واهتمي بجمالك وتحلي بالثقة بالنفس وما تلبثي ان تجدي الميزان يحاول التقرب منك.
  • كوني اجتماعية ومنفتحة: يحب رجل الميزان التعامل مع الناس وينجذب للمراة التي تشبهه في ذلك. اجذبي الحشود اليك بملاطفة الجميع وكوني مركز الاهتمامات بالحفلات ليلاحظ الميزان وجودك ويلتفت اليك.
  • تميزي: القول اسهل من الفعل لكن التحدي يستحق العناء. يحيط الميزان نفسه بكثير من الأصدقاء والصديقات ولجذب انتباهه عليك ان تتفوقي على الجميع بالتميز والاختلاف. كوني نفسك فلا احد يشبهك وستجدين الميزان متلهفا للحديث معك.
  • تجددي: رجل الميزان معروف بحبه للتجدد في المراة فهو يميل لمغازلة الكثير من النساء لانه يجد في ذلك تجددا وطردا للملل. كوني مراة يتعرف عليها في كل مرة واجذبيه بقدرتك على التجدد لتحافظي على اهتمامه والاهم الا تنزعجي بمغازلته للاخريات فهذا لا يعني شيئا.
  • حافظي على رقيك: اظهري بمظهر انيق على الدوام وحافظي على الألوان الدافئة وابتعدي عن الألوان الصارخة لان رجل الميزان ينفر منها. اعتمدي الاطلالة الكلاسيكية في المكياج ومستحضرات التجميل. ابقي بعيدة عن الدراما!

كيف تقودين مرحلة التعرف؟

تهانينا، قطعت شوط لفت الانتباه والان سيبدا التعرف. من الضروري عند التعاطي مع برج الميزان ان تلتزمي بالهدوء والاتزان واسمحي له ان يتحدث عن نفسه قدر الإمكان واساليه عن مكنونات صدره لانه يحب ان يعبر ويكون محور الاهتمام. قدمي المديح بين الحين والأخر لانه سيزيد ثقته لنفسه ولكن اجعلي مديحك صادقا ونابعا من الحقيقة والقلب بعيدا عن المجاملة. اختاري مواضيع المناقشة بحرص واجعليها متنوعة لان من صفات رجل برج الميزان انه هوائي يحب الانتقال من حديث لاخر بطريقة لطيفة.

ماذا عن الارتباط؟

بعد ان جذبت الميزان وتعرفتما الى بعضكما ربما تفكران بالارتباط ومن هنا أهمية الاتفاق. للحرص على ذلك:

  • اسمحي للميزان ان يغوص في حياتك فهو يحب استكشاف المراة التي يحب وابقي صادقة وعادلة في تعاطيك معه ومع الاخرين.
  • لا تضغطي على الميزان فهو لا يتحمل ذلك ما يؤدي الى نفوره منك وابتعاده عنك. حاولي الميل الى المناقشات العقلانية وابتعدي عن النقاشات العاطفية قدر الإمكان.
  • لا تخوني الصراحة لكن عاشري الغموض فالرجل يحب المراة الغامضة! يحب الميزان المراة الصادقة لكن يعشق المراة الغامضة فعبري عن طيبة قلبك متى تسنح لك الفرصة ليعرف المراة التي احبها ويحبها اكثر.

والان وبعد ان فزت بالميزان هل تريدين ان تعرفيكيف تجذبين رجل برج القوس؟