ماذا يحب رجل الميزان في المراة

ماذا يحب رجل الميزان في المراة

انه الرجل الذي يستطيع الوقوع بالحب بسهولة فهو الرجل الذي يولي لمسائل القلب الاولوية في حياته لكنه في الوقت عينه رجل ابو عيون زايغة تجديه حائرا ولهانا عيناه تجولان في كل مكان يذهب اليه. من هو هذا الرجل؟ بالطبع انه رجل الميزان، فماذا يحب رجل الميزان في المراة؟ اقرأي هذا المقال

ما الصفات التي يحبها الرجل الميزان في المرأة؟

الرجل الذي ينتمي الى برج الميزان رجل محب ورومانسي الى اقصى الدرجات ويستطيع ان يوقع اي امرأة في حبه، نراه في بحث دائم عن المرأة التي تشعره انها تكمله ولكن شرط ان تكون مليئة بالانوثة وتهتم كثيرا لمظهرها فهو يعشق المرأة المنظمة والانيقة باستمرار.

في المقلب الاخر هو رجل متفائل ويحب الضحك لذلك يبحث دائما عن المرأة المتفائلة والتي تضحك على الدوام. يبحث عن المرأة التي تزوده بالحب والحنان والتي تذهله دائما بافكار رومانسية جديدة والتي تحضر له المفاجآت باستمرار.

يكره الرجل الميزان المكياج القوي ويفضل الاطلالات الراقية والكلاسيكية والمكياج الناعم تحديدا. يحب كل ما هو ثمين، لذلك ان اردت جذب رجل الميزان ارتدي مجوهراتك والاكسسوارات الثمينة.

الامور التي يكرهها الرجل الميزان في تصرفات المرأة!

لعل اكثر ما يكرهه رجل الميزان هو الثرثرة والنميمة لذلك ان اردت ان تكسبي حب هذا الرجل فالافضل لك ان تبتعدي عنهما! انه الرجل الاكثر تعجرفا بين الابراج لذلك لا يحب المرأة العنيدة والتي تحاول ان تكسر كبرياءه لذلك يجب ان تتقني كيفية التعامل مع طباعه هذه.

واخيرا، لا يحب الرجل الميزان المرأة التي لا تمنحه مساحة خاصة لنفسه من حين الى اخر لذا حذاري ان تكوني لجوجة وان تلتصقي به باستمرار او ان تفرطي في الاهتمام به. وتذكري دائما ان خير الامور اوسطها

للمزيد: 3 أبراج تتمتع بحدس قوي وتشعر بالأمور قبل حدوثها، هل أنت من بينها؟